الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

روبن فان بيرسي: أسوأ شيء هو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جبان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/03/13 07:56,  حُتلن: 20:17

روبن فان بيرسي:

هذا التدخل لم يكن يستحق بطاقة صفراء ولم يكن بإمكان ناني فعل أي شيء تجاه هذا التدخل فهو بالكاد قام بلمس اربيلوا (لاعب ريال مدريد)

فتح روبن فان بيرسي لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي النار على مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مساندتهم للحكم جونيت شاكير. وكان شاكير قد أدار مباراة مانشستر يونايتد الانجليزي أمام ضيفه ريال مدريد الأسباني في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الأسباني بنتيجة 2-1 ليصعد إلى دور الثمانية بدلا من فريق الشياطين الحمر.



وشهدت المباراة جدلا تحكيميا، ومن أبرز القرارات التي اتخذها الحكم التركي طرد اللاعب البرتغالي لويس ناني، وهو ما أثر على فريق يونايتد، حيث استقبل هدفين عقب إكماله المباراة بعشرة لاعبين فقط. وقال بيرسي في تصريحات أبرزتها صحيفتي ديلي ميل وذا صن البريطانيتين في إشارة إلى الطرد الذي تعرض له ناني "هذه البطاقة الحمراء كانت غير مبررة على الإطلاق". وأضاف اللاعب الهولندي "بل إن هذا التدخل لم يكن يستحق بطاقة صفراء، ولم يكن بإمكان ناني فعل أي شيء تجاه هذا التدخل، فهو بالكاد قام بلمس اربيلوا (لاعب ريال مدريد)". ومضى لاعب ارسنال سابقا في تصريحاته الساخنة حيث قال "أسوأ شيء هو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يسانده، هذا جُبن لأنني لا يمكنني فهم هذا الأمر". واستطرد "لماذا لا يمكنهم أن يتحلوا بالصدق ويقولون .. إنه لم ير هذه الواقعة". وقال "قبل المباراة، لم أفهم لماذا تم إسناد إدارة اللقاء لهذا الحكم غير المعروف والذي لم يقم بإدارة أي مباراة كبيرة منذ عدة شهور".
 
التركيز والفوز بلقب الدوري
واستشهد هداف المنتخب الهولندي على صحة آرائه بقوله "هناك بعض الأشخاص من مدريد أخبروني بعد ذلك أنها (الواقعة) لا تستحق بطاقة حمراء". وأكد بيرسي في نهاية تصريحاته أن ريال مدريد لم يكن ليتأهل إلى دور الثمانية لولا طرد ناني مشيرا إلى أن الطريقة والخطة التي اتبعها هو وزملاؤه كانت تؤتي بثمارها. وأوضح "كنا على وشك إحراز الهدف الثاني، وريال مدريد لم يكن يشكل خطورة قبل أن يتم طرد ناني .. الآن يجب علينا التركيز والفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز".

مقالات متعلقة

Got