جامعات / مدارسStudents

النقب:مدرسة مولداه تحتفل بنهاية الفصل الثاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب:مدرسة مولداه تحتفل بنهاية الفصل الثاني

مع إشراقة أول أيام الربيع، وحلّة بهيّة ازدانت بها مدرسة مولداه في عرب الأطرش بالنقب، وذلك خلال الاحتفال الذي أقامته المدرسة بمناسبة نهاية الفصل الثاني، فقد سادت أجواء البهجة والسرور ساحة المدرسة، حيث تجمع الطلاب والمعلمون كأسرةٍ واحدةٍ

نائب المدير المربي إبراهيم الأطرش فقد عبّر عن شكره وتقديره لجميع القائمين على هذا الاحتفال وبارك جهود الجميع من مركزين مربين ومعلمين على أداء مهامهم التربوية والتي آلت إلى هذه النتائج المشرّفة التي نالها طلاب وطالبات المدرسة


مع إشراقة أول أيام الربيع، وحلّة بهيّة ازدانت بها مدرسة مولداه في عرب الأطرش ب النقب ، وذلك خلال الاحتفال الذي أقامته المدرسة بمناسبة نهاية الفصل الثاني، فقد سادت أجواء البهجة والسرور ساحة المدرسة، حيث تجمع الطلاب والمعلمون كأسرةٍ واحدةٍ يملؤها الدفء والمحبة، يقدّمون فيها العروض المختلفة التي أثبتت إبداع الطلاب وطاقاتهم المكنونة بإرشادات وتوجيهات المعلمين والمعلمات.


وقد تخلّل الحفل عدّة فقرات مختلفة تدور حول محورين وهما: الاحتفال بمناسبة عيد الأم وتكريم الطلاب المتفوقين. فقد استُهلّ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة المدير يونس الأطرش، الذي أثنى على جهود المعلمين وسخائهم لما قدّموه للمدرسة سواء على الناحية المادية او المعنوية، وقد ساد الصمت حينما تعالت دقات طبول الفرقة الكشفية التي كسرت روتين الاحتفالات بنغماتٍ متناسقة وخطوات واثقة قادتها مرشدتا الكشاف المربيتان وسام صيدواي ولينا عرابي، وكذلك الطلاب في تقديم العروض المميزة. بعد ذلك توالت الفقرات الفنية والإبداعية من عروض تمثيلية، إنشاد، إلقاء قصائد، عروض راقصة لاقت استحسان الجميع ونالت إعجابهم. وقد تمّ خلال الحفل توزيع شهادات تقدير على الطلاب المتفوقين بحضور أولياء الأمور الذين شاركوا الطلاب فرحتهم وقدموا شكرهم للمعلمين على رسالتهم التي يؤدونها بأمانةٍ وإخلاص. وقد أشرف على التحضير والإعداد لهذا الحفل مركز التربية الاجتماعية المربي نواف غزال، والذي كان له الدور في تلاحم الجهود وتكاتف سواعد المعلمين والمربين من أجل إنجاح هذا الاحتفال المهيب.
تقديم الشكر والتقدير
أما نائب المدير المربي إبراهيم الأطرش فقد عبّر عن" شكره وتقديره لجميع القائمين على هذا الاحتفال، وبارك جهود الجميع من مركزين، مربين ومعلمين على أداء مهامهم التربوية والتي آلت إلى هذه النتائج المشرّفة التي نالها طلاب وطالبات المدرسة، كما وشكر جميع الضيوف من أولياء أمور، ومنهم: كايد الأطرش، جمال أبو زقيقة، عطا الله أبو زقيقة وغيرهم، وكذلك مفتش اللغة العربية د. أحمد العطاونة الذي حلّ ضيف شرفٍ على المدرسة ليبارك جهود المعلمين".


كلمات دلالية
المعارف: 17 مؤسسة تعليمية مغلقة و485 شخصا بالحجر الصحي