الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

عذرا صالح طريف!! بقلم: سناء لهب


نُشر: 30/03/08 07:10

هل أبدأ رسالتي بحضرة معالي الوزير السابق؟ أم العضو السابق؟ المقدم السابق؟
كثرة الألقاب تتعب عقلي البسيط ..فانا لا أملك عقل آينشتاين ولا عقل معاليكم.
ما دفعني اليوم إلى كتابة رسالتي إليك أيها " السيد " عذرا لم اقصد الإهانة ولكنها أصول التوجه للمرسل إليه " أني رأيت من باب الواجب والضمير والوطنية أن اعتذر لك عن الغبن الذي لحق بقسم من  الطائفة الدرزية ...ليس فقط من إذاعة الشمس ولكن من كل عربي يفخر بعروبته...
صدقني بعد أن قرأت في إحدى الصحف العبرية صرختك التي آلمتني حقا , وطلبك الملح وبصدق بإذاعة خاصة للطائفة الدرزية لأن إذاعة الشمس حسب أقوالك هي إذاعة فلسطينية بحته , وأنها حقا ما قلت ترتكب أبشع الجرائم في حق دولة إسرائيل لأنها تحاول بكل جهودها زرع الهوية الفلسطينية لأبناء هذا الوطن ..عذرا للخطأ المطبعي...( اقصد للمواطنين العرب الغير مخلصين لدولة إسرائيل أطال الله بعمرها وعمرك.)
صدقني لم افقه الحقيقة المرة التي أعيشها قبل أن تصلني صرختك مما أشعرني بالخيبة من نفسي أولا كإعلامية تعمل في هذه الإذاعة والتي تتطاول على  ولي أمرنا حتى حدا بها الأمر أن تشوه اليوم الأكبر في إسرائيل يوم الاستقلال  وتطلق عليه يوم النكبة!
وبؤسها من  إذاعة والتي أجرمت بحق  الجماهير العربية ووحدتها ومنحت الهوية لشبانها وشاباتها, كما  وجندت حولها المئات من العرب الأقحاح  ليرفضوا نعمة إسرائيل عليهم وعلينا بتجنيدنا وتطهيرنا من بقايا خزعبلات اسمها كرامة وحرية ووطن..
أعذرهم عزيزي فهم لم يفهموا بعد أن الله قد اختار الكل عبيدا لهذا الشعب المختار..
،نعم وقح وأحمق كل من تجرأ على رفع رأسه ليطالب بكرامته المنتهكة , وكل من حاول بث الأفكار السامة الهدامة عن الحرية وحق العيش بلا ذل , ونيتهم السيئة ليهزوا العرض الرائع لديمقراطية هذه الدولة ...حقا نحن شعب ناكر للجميل , ألا يكفينا بأن الدولة قد أنعمت علينا بالعيش والنفس ولو لبعض حين؟؟
كيف لهؤلاء بان يطالبوا ببيت وأرض ويدعّون أنها وطنهم المغتصب ؟
كاذبون منافقون كافرون إرهابيون.. إسرائيل لم تحتل ولم تغتصب بل هو استرجاع حق وهبهم الله إياه..
هدأ من روعهم أيها وقل لهم نحن شعب لا يملك إلا الصراخ وصراخنا لن يجدي حتى أشلاء أطفالنا  وأهلنا لن يفعلوا , فالقتلى رحلوا بصراخ كاد يصيب الحاكم بالملل ..مسكين كم يحتمل حاكمنا من آلام!!!
واسمح لي بهذه المناسبة أن أعلن  تعاطفي معك بخصوص الإشاعات التي طالتك وتهم وجهت إليك من قبل ..واعلم أننا لم ولن نصدق مثل هذه الخزعبلات وهي كذب وبهتان.. وكن على ثقة بأن الشجرة المثمرة هي التي ترجم بالدعاوى والأحكام.
لا تقلق فبأبطال مثلك, سينسى شعبي البحر الذي أحب والوطن الذي عشق وأنهار الغربة والبكاء..
بك وبأمثالك أيها البطل سنحمي دولتنا وندعها تربي جبابرة المستقبل لتهيئهم كي يكملوا المشوار في اغتصاب واحتلال العالم
سناء لهب مواطنة غير صالحة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239601.30
BTC
0.52
CNY