جامعات / مدارسStudents

التبرع بالدم في البشائر الأهلية للعلوم بسخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كل وجبة دم تنقذ حياة انسان في مدرسة البشائر الأهلية للعلوم سخنين

تم التحضير لهذه الفعالية من خلال القاء المحاضرة من قبل بنك الدم. وقد بادر طاقم المدرسة من مديرها ومعلميها وموظفيها بداية الى التبرع بالدم ثم جاء دور طلاب صفوف الحادية عشرة والثانية عشرة الذين اقبلوا على التبرع بشكل كبير وبدون استثناء


تحت عنوان "كل وجبة دم تنقذ حياة إنسان" أقيم صباح يوم أمس الأربعاء في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم سخنين فعالية "التبرع بالدم" والتي أقيمت بمبادرة من إدارة المدرسة والمربية الاجتماعية ومجلس الطلاب بالتعاون مع نجمة داوود الحمراء.

تم التحضير لهذه الفعالية من خلال القاء المحاضرة من قبل بنك الدم. وقد بادر طاقم المدرسة من مديرها ومعلميها وموظفيها بداية الى التبرع بالدم ثم جاء دور طلاب صفوف الحادية عشرة والثانية عشرة الذين اقبلوا على التبرع بشكل كبير وبدون استثناء.
وقال مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف إنه يفخر بطلاب البشائر وعطائهم لمجتمعهم ولاسيما طلاب الصف 12(4) الانظمة الطبية الذين ساهموا بشكل فعال في تحضير وترتيب الفعالية بمشاركة المربي الاستاذ كميل اندراوس مركز التربية الاجتماعية والطالب سليم خطيب رئيس مجلس الطلاب وعدد من طلاب الصف الثاني عشر آيه أبو صالح، كاترين حنا، مريانا حنا، نردين قسوم، آية غنايم، سمر بشير، نسرين غنايم ومحمود طربيه.

كلمات دلالية