الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

مجلس محلي يافة الناصرة يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الخطابة بالإنجليزية

كل العرب
نُشر: 20/03/13 16:40,  حُتلن: 16:52

المحامي عمران كنانة:

النجاح في مسابقة الخطابة باللغة الإنجليزية هو دليل على أن الطالب العربي اخترق الطوق نحو فضاء العصر

هدفنا أن ينخرط طلابنا في حياة يافة الناصرة وبنشاطهم هذا فهم يعكسون الوجه الناصع ليافة المتآخية المتطورة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مجلس محلي يافة الناصرة جاء فيه: "إننا نعتز بكم وبإنجازاتكم، ونعتز بثقتكم بأنفسكم في مواجهة تحديات غير مألوفة. إن نجاحكم في مسابقة الخطابة باللغة الإنجليزية، هو دليل على أن الطالب العربي اخترق الطوق نحو فضاء العصر، هذا ما قاله رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، في اللقاء التكريمي لطلاب صفوف الحادي عشر في المدرسة الثانوية في يافة الناصرة الفائزين في المسابقة القطرية للخطابة، وذلك صباح اليوم الأربعاء. ومن الجدير بالذكر أن السفارة الأمريكية في إسرائيل هي المبادرة للمشروع الذي شارك فيه العديد من المدارس العربية واليهودية".


الطلاب الفائزين برفقة أعضاء من المجلس المحلي

وأضاف البيان: "وقد شارك في حفل التكريم كل من الأستاذ عفو خليلية، مدير المدرسة الثانوية ونائب رئيس المجلس عاطف سرحان، ومدير قسم المعارف الأستاذ محمود علي الصالح، والناطق بأسم المجلس عودة بشارات، والمسؤولة في قسم الحسابات، ريمة سرحان، والمربّية ريم سراحنة، المسؤولة عن المشروع، والمربي حسين كنانة".

مستوى تعليمي متميز
وتابع البيان: "وقد أشاد المتحدثون بالمستوى المتميّز الذي أبداه الطلاب خلال المسابقة في مراحلها المختلفة، وكذلك تمت الإشارة إلى جهودهم الحثيثة والجدية لإنجاح هذا البرنامج. وتم التطرق إلى المستوى التعليمي المتميّز في المدرسة الثانوية والجهود التي تبذلها إدارة المدرسة وطاقم التعليم لتقديم الأفضل للطلاب، الأمر الذي نشهده في النتائج المتقدّمة في جميع المجالات الدراسية واللامنهجية. وتمّت الإشادة بدور المجلس الفاعل في تلبية إحتياجات المدرسة ومرافقتها في مسيرتها من أجل إدخال آخر التطورات إلى العمليّة التعليميّة. وقدّم رئيس المجلس عمران كنانه تهانيه إلى الطلاب، معبّرًا عن إعتزاز يافة الناصرة بهم، وقدّم التقدير والشكر للطواقم التدريسية والإدارية في المدرسة، وقال: إن هدفنا أن ينخرط طلابنا في حياة يافة الناصرة، وبنشاطهم هذا فهم يعكسون الوجه الناصع ليافة المتآخية المتطورة. وفي نهاية التكريم تم تقديم هديّة رمزيّة للطلاب" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة