الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

مهرجان الصوم في المدرسة الارثوذكسية الابتدائية الرملة

كل العرب
نُشر: 20/03/13 16:39,  حُتلن: 17:36

مركزة التربية الاجتماعية المعلمة لوريس منسى نظمت برنامجاً مميزاً زاخراً بالفعاليات المتنوعة والمشوقة

أهالي طلاب الاوائل والثواني شاركوا أولادهم بمحطات صنع الحلوى مع الشيف سركيس وعرض بمناسبة عيد الام مع فعالية عمو صابر

عريفة الحفل المعلمة ميرا منير أعلنت عن اختيار اللجنة للصوت الافضل في الارثوذكسية الابتدائية للطالبة ليان محارب من الصف الخامس

إنّ أقصى درجات السعادة هي تلك التي تقترب فيها المناسبات إلى بعضها البعض، حيث قررت المدرسة الارثوذوكسية دمج مُناسبتين قريبتين عزيزتين وهما صوم الأربعين ويوم وعيد الأم، وتحوليهما إلى نبع يفيض محبة على الاخرين.


وقد نظمت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة لوريس منسى برنامجاً مميزاً زاخراً بالفعاليات المتنوعة والمشوقة مثل محطة الرسم على الوجوه، فعاليات ترفيهية وابداعية، صنع الحلوى، تصوير الطلاب بالزي التنكري في زاوية خاصة مع المصوّر ميشيل منسى ، فعاليات رياضية شيقة وعرض شيق بمناسبة عيد الام مع "عمو صابر" لطلاب صفوف الاول حتى الرابع. ومن الجدير ذكره أن اهالي طلاب الاوائل والثواني شاركوا أولادهم بمحطات صنع الحلوى مع الشيف سركيس وعرض بمناسبة عيد الام مع "عمو صابر". أما طلاب الخوامس حتى الثوامن، شاركوا ايضاً بمحطات متنوعة في القسم الاول من اليوم، وانتقلوا في القسم الثاني للمشاركة في مسابقة أحلى صوت التي شارك بها 22 طالب وطالبة لتشجيع المواهب الفنية منذ الصغر، وقد وصلت اربع طالبات الى المرحلة النهائية وهن عدن خليلي، ماريسول العبو، سيلين برو وليان محارب. وكان القرار لإختيار الصوت الافضل صعباً جداً بالنسبة للجنة الحكم المكونة من – معلمة التربية الموسيقية ميرا عازر ومعلم التربية الموسيقية شكري قشير، والموسيقار شكري امسيس ومدير جمعية اطار للموسيقى الاخ فادي عازر. وأعلنت عريفة الحفل المعلمة ميرا منير عن اختيار اللجنة للصوت الافضل في الارثوذكسية الابتدائية للطالبة ليان محارب من الصف الخامس.


قيادة ناجحة
ومن الجدير ذكره انه قام بتفعيل هذا اليوم طاقم مهني مُختص بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية، المكون من الأخ خضر امسيس ،  أجنس القلق ، مجلس الطلاب ، مجموعة من خريجات المدرسة وهم مريان مخول ، ليانا منير ، لوسي وهاب ، الينور منير ، عايدة الفقس وليزا امسيس. اما الجانب الايقاعي للمسابقة تسلمها الياس ابو طبيخ، الذي واكب على تدريب الطلاب وتجهيزهم للأداء الافضل . كما وشارك رئيس واعضاء الجمعية الارثوذكسية ميشيل قشير واعضاء الجمعية عوض خوري، امين خوري، بشاره الصوصو، د. ادوار حوا، سلمى برو، وفريدة منسى وقدموا مساعدتهم لإنجاح البرنامج.  وفي نهاية اليوم تقدمت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول بجزيل الشكر والتقدير لمركزة التربية الاجتماعية المعلمة لوريس منسى على قيادتها الناجحة لهذا اليوم وجميع افراد طاقم الهيئة التدريسية والجمعية الارثوذكسية على تعاونهم الفعال لإنجاح هذا اليوم. 
 

مقالات متعلقة