الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

البياضة: أهالي روضة الأزهار يشاركون بمشروع البيئة الخضراء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/03/13 15:36,  حُتلن: 16:10

شعاع اغبارية:

كان يوما جديدا بالعمل في المشروع البيئي في قريتنا الحبيبة البياضة حيث شاركت العديد من الشخصيات الهامة وأهمها بالتأكيد آبائنا الأعزاء الذين يبذلون كل مجهود من أجل أبنائهم وأبنائنا

شارك طاقم روضة الأزهار في البياضة، بإدارة المعلمة شعاع اغبارية والأهالي، في مشروع "بيئة خضراء وتطوير الحديقة"، وقامت المجموعات بالمشاركة بورشات عمل تهدف الى تطوير البيئة في الحديقة ومحيطها. وقالت المعلمة شعاع اغبارية، المبادرة لهذا المشروع: "كان يوما جديدا بالعمل في المشروع البيئي في قريتنا الحبيبة البياضة، حيث شاركت العديد من الشخصيات الهامة وأهمها بالتأكيد آبائنا الأعزاء الذين يبذلون كل مجهود من أجل أبنائهم وأبنائنا، فهم يتنازلون عن يوم راحتهم من أجلنا جميعا، لذا كلي أمل أن نتعاون معا لإنجاز مهمتنا العظيمه بنجاح".


جانب من المشاركين بالمشروع

وأضافت اغبارية: "أقدم كل الشكر والتقدير والإمتنان لتوفيق جبارين مدير قسم المعارف في مجلس طلعة عارة، وبهجت جبارين وراشد جبارين والمهندس محمد رضا على تلبية دعوتنا ومشاركتنا هذا اليوم الهام، حيث عبّر كل شخص منهم عن دعمه لنا بمختلف المجالات مما زادنا هذا نشاطا وحيوية وأمل جديد بالأفق البعيد، وكلي أمل أن تستمر لقاءاتنا لإنجاز المشروع ومشاريع مستقبلية أخرى. وكل الشكر والتقدير لكل الأمهات وأخص بالذكر زينب على مجهوداتها وتعاونها المستمر معنا بكل فعاليات الروضة منذ بداية السنة وحتى هذه اللحظة. كما أشكر المربيات الفاضلات سوزان وأماني وأمال على استمراريتهن ودعمهن للمشروع".

حضارة وإنتماء
من جهته قال الناشط بهجت جبارين، أمين عام حركة أبناء طلعة عارة: "نحن فخورون بكل من يشارك في هذا المشروع الهام الذي يعد نقلة نوعية لدعم مشروع التربية والتعليم ونمو الحضارة والإنتماء لدى الجميع وخاصة الأطفال في البياضة، وأجدد شكري للمعلمة شعاع اغبارية وطاقم الروضة على هذا العطاء والمجهود المثالي، وأتمنى لروضة البياضة أن تكون نموذجا يفتخر به كل طفل يتخرج منها الى عالم العلم والمعرفة". وأثنى على حضور الضيوف الذين أكدوا على دعمهم لمشروع المعلمة شعاع وطاقم الروضة.

 

مقالات متعلقة