الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الجامعة الأمريكية والأمن الوقائي يبحثان التعاون في مجال توعية وتثقيف الطلبة

كل العرب
نُشر: 20/03/13 15:15,  حُتلن: 17:38

العميد السويطي:

نحن فخورون بهذا الصرح العلمي الرائد الذي يعتبر أساس الوعي الوطني  ومنبع المسؤولية المجتمعية والجامع للكفاءات الفلسطينية من شباب وبنات هذا الوطن العزيز

بحثت الجامعة العربية الأمريكية ووفد من جهاز الأمن الوقائي في جنين ورام الله، سبل التعاون في مجال تثقيف الطلبة وتوعيتهم أكاديميا ووطنيا. جاء ذلك خلال زيارة للجامعة، قام بها مدير جهاز الأمن الوقائي في جنين العميد أمين السويطي، ومدير العلاقات العامة لجهاز الأمن الوقائي في الضفة العقيد باسم بدرة، بالإضافة الى مجموعة من ضباط الجهاز وأفراده. وكان باستقبالهم، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس، ونائبه للشؤون الاكاديمية الدكتور نور الدين ابو الرب، ومساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية مدير عام شركة الجامعة الأستاذ فالح ابو عرة، ومدير العلاقات العامة فتحي أعمور.

وخلال اللقاء، أشاد الاستاذ الدكتور ابو مويس بجهاز الأمن الوقائي، وبجهوده في حفظ الأمن وترسيخ ثقافة القانون بين أبناء الشعب الفلسطيني، وحماية المواطنين وأملاكهم والمؤسسات التعليمية الوطنية، ومحاربة مظاهر الفلتان الأمني. وأضاف، ان الجامعة تأمل بتعزيز شراكتها مع المؤسسات الأمنية في سبيل خدمة الطلبة والمجتمع المحلي في المجالات التثقيفية والتوعية من خلال عقد المؤتمرات والندوات التي من شأنها توعية الطلبة وجيل الشباب في مجالات الأمن والعديد من الأمور الحياتية والتحديات التي تواجههم، كما أكد ان الجامعة على استعداد ان تقدم خدماتها الاكاديمية والتدريبية والتعليمية لأفراد الأجهزة الأمنية لتعزيز مهاراتهم الادارية والتكنولوجية والقيادية.

 الوعي الوطني
ومن جهته، قال العميد السويطي:"نحن فخورون بهذا الصرح العلمي الرائد الذي يعتبر أساس الوعي الوطني، ومنبع المسؤولية المجتمعية، والجامع للكفاءات الفلسطينية من شباب وبنات هذا الوطن العزيز". وأضاف، إننا في جهاز الأمن الوقائي نسعى وبكل إمكانياتنا لتعزيز ثقة المواطن بعنصر الأجهزة الأمنية والذي وجد لحمايته والحفاظ على المقدرات الوطنية والمؤسسات العامة في وجه الخارجين عن القانون وكل من يحاول العبث بحياة المواطنين.

جولة ميدانية
ونقل العقيد بدرة، تحيات رئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، مشيرا الى سمعة الجامعة الاكاديمية والثقافية الطيبة بين أبناء الشعب الفلسطيني، متمنيا مزيدا من التقدم والارتقاء لهذا الصرح العلمي والوطني. وفي نهاية الزيارة، نظمت دائرة العلاقات العامة جولة ميدانية للوفد الضيف أطلعهم خلالها اعمور على كليات الجامعة، ومراكزها التدريبية، وبرامجها الاكاديمية، ومشاريعها التطويرية الحالية والمستقبلية، وخططها للارتقاء الدائم بها للوصول الى اكبر مدينة جامعية نموذجية في فلسطين.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246107.50
BTC
0.53
CNY