الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

فرانك لامبارد: سأجتمع مع هودجسون وهنالك إمكانية لانتقالي للعب خارج أوروبا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 20/03/13 14:50,  حُتلن: 22:45

لامبارد:

نعم قد تؤثر مشاركتي في صفوف المنتخب بقراري ومستقبلي حول الفترة القادمة في حال خرجت للعب خارج أوروبا

أريد أن أوضح أني جاهز لتمثيل المنتخب الإنكليزي وسأبذل قصارى جهدي لوضع نفسي في التشكيلة الرئيسية فأنا أريد أن أسهم في تأهل المنتخب الوطني للبرازيل

يستعد الإنكليزي فرانك لامبارد نجم نادي تشلسي الإنكليزي لعقد اجتماع مع روي هودجسون مدرب منتخب إنكلترا لنقاشه حول مستقبله المتوقع أن يكون باللعب خارج أوروبا ومناقشته حول هذا الموضوع أن لا يأثر حول حظوظ مشاركته مع المنتخب الإنكليزي في كأس العالم 2014 في البرازيل . وعلى الرغم من المستويات الكبيرة التي يقدمها لامبارد مع ناديه تشيلسي، إلا أن إدارة ناديه لم تقدم له أي عرض احترافي لتجديد عقده مع النادي مما يعزز خروجه من صفوف النادي نهايه الموسم الجاري إتجاه اللعب في الولايات المتحدة أو اللعب في أحد الدوريات الخليجية .



هذا الانتقال قد يؤثر على مستقبله مع المنتخب الوطني، مما يجعل نجم خط الوسط الإنكليزي والذي سجل مع تشيلسي هدفه الـ 200 يوم الاحد الماضي ، يعتزم استشارة مدير هودجسون حول قرار مستقبله . وقال لامبارد في هذا الصدد: "نعم، قد تؤثر مشاركتي في صفوف المنتخب بقراري ومستقبلي حول الفترة القادمة في حال خرجت للعب خارج أوروبا " .

التشكيلة الرئيسية
وتابع "أريد أن أوضح أني جاهز لتمثيل المنتخب الإنكليزي ، وسأبذل قصارى جهدي لوضع نفسي في التشكيلة الرئيسية ، فأنا أريد أن أساهم في تأهل المنتخب الوطني للبرازيل" . وأكمل : لقد شاهدت لاعبين يلعبون مع أندية في جميع انحاء العالم وانضموا لمنتخبات بلادهم وقادوهم للإنجازات ، فهذا أمر ليس مستبعدا أن أقوم به".

مقالات متعلقة

Got