الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

رحلة أوزيل مع ريال مدريد إلى تركيا الشهر المقبل محفوفة بالمخاطر والتحديات!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 20/03/13 14:46,  حُتلن: 23:20

الجماهير التركيّة تتهم بصفة عامة مسعود أوزيل بـ"الخيانة" بعدما فضل الانضمام للماكينات الألمانية على حساب منتخب بلاده الأصلي لكسب مزيد من المال

ستكون رحلة الدولي الألماني مسعود أوزيل مع فريقه ريال مدريد الإسباني إلى تركيا في الشهر المقبل محفوفة بالمخاطر والتحديات الجّمة. وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن استقبالاً عدائياً وعنيفاً ينتظر الألماني مسعود أوزيل عندما يحل ضيفاً مع فريقه ريال مدريد الإسباني على غلطة سراي ضمن إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.



ويحتضن ملعب "سانتياغو برنابيو" مباراة الذهاب بين الريال والفريق التركي في الـ3 من أبريل المقبل فيما يستقبل ملعب "علي سامي ين" معقل كتيبة المدرب فاتح تريم مواجهة الإياب بعد ستة أيام بالتمام والكمال. وتتهم الجماهير التركيّة بصفة عامة مسعود أوزيل بـ"الخيانة" بعدما فضل الانضمام للماكينات الألمانية على حساب منتخب بلاده الأصلي لكسب مزيد من المال على حد اعتقادها ما يُعطي انطباعاً قوياً أن اللاعب ذو الأصول الكرديّة غير مرغوب تواجده فوق أرضية الملاعب التركيّة.

ارتداء قميص المانشافات
ووُلد "عازف الليل" في مدينة غلسنكيرشن" الألمانية وهي أيضاً مسقط رأس حميد ألتينتوب الذي اختار تمثيل "الأتراك" على حساب "الألمان" بل وانتقد قرار أوزيل الخاص بارتداء قميص "المانشافات". ولعب ألتينتوب بجوار أوزيل في الموسم الماضي وتوجا سوياً بلقب الدوري الإسباني قبل أن ينتقل الدولي التركي للانضمام إلى غلطة سراي متصدر الدوري في بلاده. وبزغ نجم أوزيل بعد تألقه اللافت مع المنتخب الألماني في كأس العالم الذي أقيم في جنوب أفريقيا صيف 2010 وحصول الماكينات على المركز الثالث لتنهال عليه العروض من كل حدب وصوب من أجل الحصول على خدماته.

مقالات متعلقة

Got