الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

فعالية التوعية المرورية في مدرسة النجاح الجماهيرية- سخنين

أمين بشير -
نُشر: 20/03/13 10:47,  حُتلن: 13:20

الفعاليات  تضمنت محاضرات بموضوع التربية المرورية ومسرحية يقدمها الطلاب من إنتاج مركزي الفعالية في السلطة الوطنية للأمان على الطرق

ضمن الفعاليات اللامنهجية في مدرسة النجاح الجماهيرية- سخنين، أقيمت يوم السبت 2013-3-16 فعالية "الأمان على الطرق" بالتنسيق مع مسؤول قسم الأمان في بلدية سخنين الاستاذ مروان سيد احمد والسلطة الوطنية للامان على طرق. وقد شارك طلاب طبقة السوادس في الفعاليات والتي تضمنت: محاضرات بموضوع "التربية المرورية" ومسرحية يقدمها الطلاب من إنتاج مركزي الفعالية في السلطة الوطنية للأمان على الطرق. وتدور أحداث المسرحية حول محكمة تسعى لإظهار المسؤولية القانونية في حادث الطرق الذي سقط ضحيته طفلة على ممر المشاة، وتحمل الأهل لتلك المسؤولية بسبب تركها تعبُر الشارع وحدها دون مرافقة شخص بالغ. تهدف الفعاليات إلى توعية الطلاب، وحثهم على الإلتزام بالقواعد الاساسية لقطع الشارع للحفاظ على الحياة.



وأكد مدير المدرسة الاستاذ كمال زبيدات على أهمية هذه الفعاليات في إساب الطلاب توعية مرورية من شأنها تنمية جيل واع لديه التزام بقوانين السير والأمان على الطرق والمحافظة على حياة ابنائنا. وأعرب عن تقديره وشكره لكل من ساهم في انجاح هذه الفعاليات من إدارة ومعلمين، ومركز الأمان بالمدرسة المربي سليم خلايلة لما بذلوه من جهد لإنجاح هذه الفعاليات. 
 

مقالات متعلقة