فنانين

الياس جوليانوس يعيد "حلوة يا بلدي" للفنانة داليدا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الياس جوليانوس يعيد تقديم "حلوة يا بلدي" للفنانة داليدا ويفكّر بتصويرها فيديو-كليب

انتهى المطرب الياس جوليانوس من تسجيل نسخة عصرية من اغنية "حلوة يا بلدي" التي اشتهرت بصوت الفنانة العالمية الراحلة داليدا، التي غنتها عام 1979. وقد جهّز الموزع الموسيقي، كارم مطر نسخة ايقاعية للاغنية التي يقول مطلعها: "كلمة حلوة وكلمتين

الياس عاد لمقاعد الدراسة بعد ان انهى في السابق دراسة الحقوق فهو محام ليدرس الموسيقى

الياس جوليانوس أحبّ اعادة تقديم أغنية   "حلوة يا بلدي" لأنه يحبها ومعانيها مؤثرة وقد غناها في كونسيرت "مشيت بطريقي" الذي أحياه في حيفا منذ اشهر 


انتهى المطرب الياس جوليانوس من تسجيل نسخة عصرية من اغنية "حلوة يا بلدي" التي اشتهرت بصوت الفنانة العالمية الراحلة داليدا، التي غنتها عام 1979. وقد جهّز الموزع الموسيقي، كارم مطر نسخة ايقاعية للاغنية التي يقول مطلعها: "كلمة حلوة وكلمتين حلوة يا بلدي غنوة حلوة وغنوتين حلوة يا بلدي املي دايما كان يا بلدي اني ارجعلك يا بلدي و أفضل دايما جنبك على طول..

وقال الياس انه أحبّ اعادة تقديم الأغنية لأنه يحبها ومعانيها مؤثرة وقد غناها في كونسيرت "مشيت بطريقي" الذي أحياه في حيفا منذ اشهر ولمس حب الناس لها فقرر تسجيلها، وهو يدرس حاليا فكرة تصويرها بطريقة الفيديو-كليب. نشير الى أن الياس عاد منذ ايام من امريكا بعد أن أحيى في لوس انجلوس وسان فرنسيسكو وشيكاغو حفلات للجاليات العربية هناك.

اغنية خاصة جديدة
وسوف يطلق قريبا اغنية خاصة جديدة،  خاصةً أن الأغنيات الخاصة الأخيرة التي أصدرها قد نجحت ومنها :"عم تتغير"، و" شو بدي قللك"، و"بين إيديك"، و"إشتقتلك"، و"تعا يا حبيبي" وغيرها.

هوس في التعليم والقراءة
وعلى صعيد آخر عاد الياس لمقاعد الدراسة بعد ان انهى في السابق دراسة الحقوق فهو محام، ليدرس الموسيقى وقال: "عدت للجامعة لأقوّي ولأثقّف نفسي فنيًّا فأدرس الموسيقى أكاديميًّا وأنا طالب للقب الأول لموضوع الموسيقى في جامعة حيفا. أحب المعرفة وتزويد نفسي بها وخاصة بالمجال الذي أحبه، فالمعرفة قوة بحد ذاتها، لأنه في النهاية على الإنسان أن يتعلم الشخص حتى يكتسب خبرات وثقافة أكثر. وأنا لدّي هوس في التعليم والقراءة. في الجامعة يتركّز تعليمي على الجانب النظري، بحيث نتعلم عن الثقافة الموسيقية بشكل عام، وأيضًا نتعلم العزف على آلات معينة، أما بالنسبة لتطوير الصوت فإنه خارج إطار التعليم، حيث أتدرب مع مدرب خاص بشكل دائم.

كلمات دلالية
عباس لوزير الصحة: يجب وقف احتكار نجمة داود الحمراء