جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو:دورة للوقاية من الكهرباء لطلاب المدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دورة خاصة حول سبل الوقاية من أخطار الكهرباء لطلاب ابتدائيات شفاعمرو

افتتح قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو الأسبوع الماضي بالمشاركة مع "طريق النور"، دورة خاصة لطلاب الابتدائيات في مدارس شفاعمرو حول نمط الحياة الصحيح في عصر يعتمد أساساً على الكهرباء وسبل الوقاية من الأخطار وكيفية استخدام الأجهزة

الدورة تعرض نماذج كثيرة عن حوادث خطيرة حقيقية تعرض لها مستخدمو الكهرباء بشكل غير صحيح أدت إلى الموت أو الإصابات البالغة
 


افتتح قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو الأسبوع الماضي بالمشاركة مع "طريق النور"، دورة خاصة لطلاب الابتدائيات في مدارس شفاعمرو حول نمط ال حياة الصحيح في عصر يعتمد أساساً على الكهرباء وسبل الوقاية من الأخطار وكيفية استخدام الأجهزة الكهربائية بالشكل الصحيح والسلوك الحذر في الاستعمال. وتركز الدورة وتديرها يافا سلوتي.


ويشارك في الدورة ممثلون عن المدارس الابتدائية في شفاعمرو، اختارتهم المدارس نفسها ليكونوا أمناء لموضوع السلامة والوقاية والتوفير في الكهرباء، لينقلوا بدورهم ما يتعلمونه إلى عموم طلاب مدارسهم وإلى البيت. وتعرض في الدورة نماذج كثيرة عن حوادث خطيرة حقيقية تعرض لها مستخدمو الكهرباء بشكل غير صحيح، أدت إلى الموت أو الإصابات البالغة. كذلك يتم إرشاد الطلاب حول التوفير في الكهرباء واستغلال الطاقة الشمسية واستخدام الأجهزة الكهربائية وتشغيل الإضاءة عند الحاجة. ويشمل الشرح فعاليات ووسائل إيضاح وصوراً وقصصاً حقيقية. وتمتد الدورة على أربعة لقاءات تعليمية تختتم بزيارة إلى محطة توليد الكهرباء في الخضيرة. وفي ختام الدورة سيتم توزيع شهادات للمشاركين في حفل خاص.

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة