فنانين

نانسي حوا: احلم بالغناء مع ماجدة الرومي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نانسي حوا:اتمنى أن اكون فنانة ناجحة واحلم بالغناء مع ماجدة الرومي

خاص بمجلة ليدي كل العرب-بعد نجاجها في قطف لقب نجمة عرفزيون للعام 2009 إستطاعت الحيفاوية نانسي حوا (20 سنة) أن تثبت اقدامها كمطربة وأن تحقق النجاح بفضل عذوبة صوتها وقدرتها على غناء اللون الطربي والرومانسي والكلاسيكي. عن اغنيتها الجديدة "كل

نانسي حوا:

أقول كل الإحترام لكل من يسعى جاهدًا لتحقيق أهدافه وأحلامه

اتمنى أن اكون فنانة ناجحة وأتمنى أن اكون حاصلة على لقب اول وايضا لقب ثاني وانا عموما لا أخطط كثيرا


بعد نجاجها في قطف لقب نجمة عرفزيون للعام 2009 إستطاعت ال حيفا وية نانسي حوا (20 سنة) أن تثبت اقدامها كمطربة وأن تحقق النجاح بفضل عذوبة صوتها وقدرتها على غناء اللون الطربي والرومانسي والكلاسيكي. عن اغنيتها الجديدة "كل سنة" التي صورتها في حيفا، وعن مشاريعها المستقبلية كانت معها هذه الدردشة.


ليدي: مبروك إطلاق اغنيتك الجديدة
نانسي: نشكر الله ردود الفعل والأصداء جميلة جدا، للوهلة الأولى يتهيّأ لنا أنّ قصّة ال أغنية تحكي عن فُراق الحبيب والحبيبة، وأنا على هذا الأساس أخترتُ الأغنية وقرّرتُ أن أصوِّرها. وفي فترة التحضير للتصوير عرفت بأنّ قصّة الأغنية تختلف تماما عن ما كُنت أعتقده حيث التقيت بالصدفة بالشاعر والملحن وسيم خشيبون واخبرني أنه كتبها ولحنها بعد تأثره وحزنه بفقدان أبيه. فحين عرفت ذلك تأثرت جدا وقررت أن أغير بفحوى الكليب لأضم مقاطع تصويرية التي تُعبر عن المعنى الحقيقي للأغنية. وقد صورتها في شواطئ والتقطت مشاهد ايضا في المقبرة وهي من توزيع وإنتاج كروس ميديا بروداكشين.
ليدي : هذه الأغنية الخاصة الثالثة برصيدك الفني؟
نانسي: بالفعل الاولى " فهمت كيف" من كلمات راضي مشيلح ، الحان غسان حرب توزيع كارم مطر، وفازت بالمرتبة الأولى في مهرجان عرفزيون 2009، "نوارة هنا يا أمي" من كلمات طوني اندراوس ، توزيع والحان: غسان حرب والثالثة "كل سنة" وهي أولى أغنيات البومي الذي طال التحضير له. وقد سجلت عددا من الأغنيات سوف ترى النور قريبا، أتعاون من خلالها مع فنانين اساتذه ومنهم راضي مشيلح، غسان حرب، درويش درويش وبالاضافة لاغنيتين من كلماتي والحاني، وقد بدأت اكتشف أن لدي قدرة على الكتابة والتلحين وقد ساعدني كثيرا شخص هو فنان موهوب ولكنة لا يحب الظهور الاعلامي، وأتمنى أن يصدر الألبوم قريبا جدا فإنتاجه لم يكن بالأمر السهل خاصة أن إصدار البوم كامل بحاجة لميزانية كبيرة ليقدم بأفضل صورة"
ليدي : بدأت بإعتلاء المسارح من جيل صغير، ما ابرز محطاتك الفنية؟
نانسي: بدأت الغناء من جيل ست سنوات، وكانت أول مرة أصعد بها على المسرح في حفلة لعيد الأم، ومن وقتها وأنا أشارك وأغني بالمناسبات والحفلات المدرسية، كما شاركت في مهرجانات غنائية محلية ، وكنت عضو في جوقة "شوف هالأيام" بقيادة الفنان ألبير بلان لمدة تزيد عن ثلاث سنوات، شاركت أيضا في مهرجان الكرمل في سنوات 2001، 2003، 2004 و2005 ، عام 2008 شاركت الغناء مع الرابير ماريوس وقدمنا أغنية "غالي" التي دمجت بين الراب والغناء الشرقي وكانت تجربة جميلة وناجحة ،وبعد فوزي في مهرجان عرفزيون شاركت في مهرجان الاغنية في الدار البيضاء في المغرب وحصلت على المرتبة الثالثة وكانت تجربة شيقة.

ليدي : تردد انه سوف تقومين بتقديم اغنية مشتركة مع المطرب الياس جوليانوس ليعلن لاحقا أن اغنية مشتركة سوف تقدميها مع المطرب زهير فرنسيس، ما صحة هذا الكلام؟
نانسي: كانت هناك فكرة لأغنية مشتركة مع المطرب الياس جوليانوس لكن الأمر لم يتم لعدة أسباب. بالنسبة لأغنية مشتركة مع المطرب زهير فرنسيس، لم تكن هناك جلسة رسمية ولا يوجد شيء مؤكد بعد.
ليدي : من يطربك؟
نانسي: الذي يغني من قلبه وكل شخص يغني بإحساس.

ليدي : لمن تقولين "كل الإحترام" على نجاحه من ابناء جيلك؟
نانسي: أقول كل الإحترام لكل من يسعى جاهدًا لتحقيق أهدافه وأحلامه.
ليدي : مع من تحلمي بأن تغني في حفلة مشتركة؟
نانسي: أحلم أن أغني مع العديد من الفنانين العالميين منهم ماجدة الرومي، معين شريف، وأن يرافقني عازف البيانو الكبير زيد ديراني.
ليدي : هل صحيح انك تغنين باللغة الانكليزية ايضا؟
نانسي: نعم، أغني باللغة الانجليزية منذ عامين واعشق ذلك، خاصة أن هناك العديد من ال اغاني الأجنبية التي تلامس المشاعر والجميلة.


ليدي : اقرب أغنية لقلبك؟
نانسي: هناك أغان عديدة قريبة لقلبي، بالفترة الأخيرة أنا أفضل ال أغاني الهادئة.
ليدي : من يجرحك؟
نانسي: الانسان الذي لا يحترم والذي لا يقدر.

ليدي : ما يفرحك؟
نانسي: أحد الأمور التي تفرحني هو نجاح عمل معين تعبت من اجل إنجازه على أي صعيد كان. بالأضافة، أفرح كثيرا عندما أرى أن الأشخاص القريبة مني فرحة.
ليدي : من يغضبك؟
نانسي: الانسان المتذمر، الغير قنوع والمتكبر.
ليدي : ماذا تدرسين في الجامعة ؟
نانسي: أدرُس علم السّلوك
ليدي: (سوال افتراضي ) اين ستكون نانسي حوا بعد 10 سنوات؟
نانسي: اتمنى أن اكون فنانة ناجحة وأتمنى أن اكون حاصلة على لقب اول وايضا لقب ثاني وانا عموما لا أخطط كثيرا وافضل أن انجز وحاليا انا مشغولة في التحضير لثلاث عروض سوف اشارك بها عرض مع فرقة سلمى يتخلل الرقص والغناء مع الفنانة ميساء خشيبون وعرض آخر لأغاني ماجدة الرومي وعرض خاص لي سوف أغني به أغاني طربية ورومانسية وأغنياتي الخاصة، سوف يقام في قاعة كريجير في حيفا في شهر ايار.

يطربني الذي يغني من قلبه وكل شخص يغني بإحساس

كلمات دلالية
حادث طرق بين مركبة خصوصية وشاحنة بالقرب من كفرقرع