أخبارNews & Politics

الناصرة:اللجنة الشعبية تعزي مقتل فرج الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللجنة الشعبية في الناصرة تقدم واجب العزاء لعائلة راجي فرج الله

 أبرز ما جاء في بيان اللجنة الشعبية:

أعضاء اللجنة الشعبية في الناصرة زاروا عصر يوم السبت بيت عائلة ضحية جريمة القتل راجي فرج الله في المدينة والذي قتل قبل أيام

اللجنة قدمت واجب العزاء للعائلة الثكلى علما أن القتيل هو مصري متزوج من الناصرة ويعيش فيها منذ سنوات طويلة

الشيخ إيهاب خليل الذي قدم العزاء باسم اللجنة وأكد على شجبها للجريمة ولكل أنواع العنف المستشري في المدينة وفي كل الداخل الفلسطيني داعيا إلى تكاتف الجهود من أجل إطلاق صرخة ضد العنف بكل أشكاله


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الإثنين، بيان صادر عن اللجنة الشعبية في الناصرة، جاء فيه ما يلي: "زار أعضاء اللجنة الشعبية في مدينة الناصرة عصر يوم السبت بيت عائلة ضحية جريمة القتل راجي فرج الله في المدينة والذي قتل قبل أيام جراء إطلاق النار عليه. وقدمت اللجنة واجب العزاء للعائلة الثكلى، علما أن القتيل هو مصري متزوج من الناصرة ويعيش فيها منذ سنوات طويلة".

 
المرحوم راجي فرج الله

وتابع البيان: "وقد تحدث في بيت العزاء عضو اللجنة الشيخ إيهاب خليل الذي قدم العزاء باسم اللجنة وأكد شجبها للجريمة ولكل أنواع العنف المستشري في المدينة وفي كل الداخل الفلسطيني، داعيا إلى تكاتف الجهود من أجل إطلاق صرخة ضد العنف بكل أشكاله. كما تحدث عضو اللجنة وائل عمري، ودار النقاش حول السبل التي يمكن من خلالها العمل على مواجهة هذه الظاهرة المقلقة التي باتت تهدد كل مجتمعنا دون إستثناء".

خطوات مشتركة لوقف العنف
واختتم البيان:"جرى التشاور مع العائلة حول الخطوات المشتركة التي يمكن إتخاذها والفعاليات التي ستنفذ مع كافة الأطراف الأهلية والمواطنين لإطلاق صرخة موحدة ضد الجريمة وضد كل أشكال العنف والسلوكيات السلبية في المدينة. وسيعلن لاحقا عن الخطوات التي ستتخذ بهذا الشأن. وقد عبرت أسرة الفقيد عن شكرها لزيارة اللجنة، كما طالبت بوقف العنف والقتل وببذل كل جهد ممكن لوقف حمام الدماء العبثي في المدينة وفي كل مجتمعنا في الداخل الفلسطيني".

كلمات دلالية