جامعات / مدارسStudents

كفركنا: تنظيم احتفال قانا الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تنظيم احتفال قانا الجليل باجواء مميزة لطلاب المدرسة الاعدادية أ في كفركنا

تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية المميزة والتي اتحفت الجمهور منها وصلة لفرقة قانا الجليل للدبكة الشعبية بقيادة المدرب مروان طاطور ووصلات غنائية للفنان اياد طنوس والقاء شعر للشاعر عصام عمر ومقطع غنائي للطالبة يارا امارة


اقيم يوم امس السبت في قاعة المركز الجماهيري في بلدة كفركنا احتفال قانا الجليل لطلاب المدرسة الاعدادية أ ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها ادارة وبحضور العشرات من الاهالي والمدعوين .من بينهم مدير المدرسة المربي عمر امارة ومدير دائرة المعارف في المجلس المحلي فهد دهامشة واخرون .


هذا وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية المميزة والتي اتحفت الجمهور منها وصلة لفرقة قانا الجليل للدبكة الشعبية بقيادة المدرب مروان طاطور ووصلات غنائية للفنان اياد طنوس والقاء شعر للشاعر عصام عمر ومقطع غنائي للطالبة يارا امارة . فيما تولى عرافة الاحتفال فتحية خطيب (ام مبارك) .
وفي حديث مع المربي هشام امارة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة :" نتقدم بالشكر الى مدير المدرسة والى كل من ساهم في تنظيم هذا الاحتفال المميز والذي يأتي ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها المدرسة لطلابها للتخفيف والترفيه عنهم من الدراسة ونحن نتمنى للطلاب دوام التقدم والنجاح ".

كلمات دلالية