الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

إيفرتون يفوز باقتدار على السيتي المحتار بهدفين نظيفين في الدوري الانجليزي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/03/13 20:33,  حُتلن: 20:47

سجل أهداف إيفرتون أوسمان في الدقيقة 32 ويلافيتش في الدقيقة 90

فرض نادي إيفرتون أسلوبه على ضيفه السيتي وفاز عليه بجدارة واستحقاق في مباراة التي جرت بينهما على ملعب الغوديسون بارك في مدينة ليفربول ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز . 


سجل أهداف إيفرتون أوسمان في الدقيقة 32 ويلافيتش في الدقيقة 90 . شوط المباراة الأول كان لأصحاب الأرض في مجمله الذين كانوا أكثر تقدماً وركزوا على ضرب خاصرة السيتي اليسرى التي شغلها كولاروف حيث كانت جميع الهجمات تبدأ من هذه الجهة لكن هذه الهجمات لم تنجح لثبات السيتي دفاعياً …لكن هذا الثبات حطمته تسديدة اوسمان الرائعة في الدقيقة 32 التي خادعت الجميع بالتفافيتها لتستقر في الزاوية اليمنى لجو هارت هدفاً أول لأصحاب الأرض .حاول السيتي تدارك الموقف وانطلق نحو المواقع الأمامية عبر تيفيز الخطير لكن المحاولات باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء رغم أنه كان يمكن أن ينتهي بهدفين لو احتسب هدف إيفرتون الصحيح بحسب الكثير من المحللين .
الشوط الإضافي الثاني كان أفضل من السيتي الذي اندفع أكثر إلى الأمام وتوقع الجميع أن تتغير الأمور لمصلحته بعد طرد بينار إثر البطاقة الصفراء الثانية .. لكن رجال ديفيد مويس عرفوا كيف يغلقوا الأبواب تجاه مرماهم فلم يتمكن السيتي من الوصول إلى مرماهم سوى في مناسبات قليلة أهمها الانفرادة التي تصدى لها موشا باقتدار لتأتي الضربة القاضية من إيفرتون في الثواني الأخيرة عبر هجمة مرتدة قادها مروان فيلايني الذي مررها لجيلافيتش البديل الذي حاور من بقي من الدفاع وأطلقها هدفاً رائعاً آخر في مرمى هارت أنهت معاناة السيتي وليحقق رجال مويس نصراً مستحقاً للغاية على حساب السيتي المتراجع . 

مقالات متعلقة

Got إيفرتون