الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:01

هبوعيل أبناء الطيرة يتغلب على كوخاب يائير في مباراة كرة سلة حاسمة

كل العرب
نُشر: 16/03/13 10:00,  حُتلن: 10:31

أقيمت المباراة يوم الأربعاء حيث افتتح الفريق الضيف من الطيرة المباراة بقوة وسيطر على مجريات الربع الأول من المباراة في بدايته مستغلا ضعف الأداء للفريق المضيف الذي استعاد توازنه مع نهاية الربع الأول ليقلص النتيجة

تغلب هبوعيل أبناء الطيرة على كوخاب يائير في مباراة خارجية مصيرية حيث إنتزع منه المرتبة الأولى في اللائحة وهو الآن على بعد انتصار واحد من الارتقاء التاريخي إلى الدرحة الأولى إذ فاز في المباراة الحاسمة والفاصلة على مضيفه كوخاب يئير بالنتيجة 74 – 61.

أقيمت المباراة يوم الأربعاء حيث افتتح الفريق الضيف من الطيرة المباراة بقوة وسيطر على مجريات الربع الأول من المباراة في بدايته مستغلا ضعف الأداء للفريق المضيف الذي استعاد توازنه مع نهاية الربع الأول ليقلص النتيجة. وفي الربع الثاني كانت المباراة متوازية من قبل الفريقين لينتهي النصف الأول منها بنتيجة متقاربة 38-34 لصالح الفريق الطيراوي.

قلب النتيجة
استمرت المباراة بحماسها بين الفريقين في ربعها الثالث واستطاع الفريق المضيف من قلب النتيجة لصالحه في بدايته ثم استبسل الفريق الطيراوي على أرض الملعب واستعاد تفوقه. وفي ربع المباراة الأخير حافظ الفريق الضيف على تفوقه وزاد من فارق النقاط لتنتهي المباراة بالفوز الكبير بالنتيجة 74 – 61، كما وتشكر إدارة الفريق برئيسها رامي أبو خيط تشكر جميع اللاعبين والمدرب على استبسالهم في المباراة وتدعو اهالي الطيرة الى حضور مباراة الصعود. 

 

مقالات متعلقة