رياضة وشبابSports

نادال يكسب القمة 29 ويقصي فيدرر من ربع النهائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عودة ناجحة بعد الإصابة: رفائيل نادال يكسب القمة 29 ويقصي فيدرر

رفائيل نادال توج المصنف خامسا عودته الناجحة من الإصابة التي حجبته عن أغلب بطولات الموسم الماضي للتنس ونجح بسهولة تامة في تجاوز المايسترو السويسري المصنف ثانيا روجيه فيدرر 6-4 و6-2


توج الماتادور الاسباني رفائيل نادال المصنف خامسا عودته الناجحة من الإصابة التي حجبته عن أغلب بطولات الموسم الماضي للتنس، ونجح بسهولة تامة في تجاوز المايسترو السويسري المصنف ثانيا روجيه فيدرر 6-4 و6-2، وتأهل إلى نصف نهائي بطولة إنديان ويلز لماستر الرجال.

 

وحملت قمة اللاعبين الأكثر شهرة على ساحة كرة المضرب العالمية هذه الأيام الرقم 29، غير أنها المواجهة الأولى بين العملاقين في دور أدنى من نصف النهائي أو المباراة النهائية.

تأهل وإلتقاء
وتأهل نادال بعد إقصاء غريمه وصديقة في آن واحد فيدرر بأقل من ساعة و40 دقيقة، إلى المربع الذهبي للبطولة المصنفة ضمة فئة الألف نقطة، وسيلاقي اللاعب التشيكي المصنف سادسا توماس بيدريتش الذي أقصى بدوره الجنوب أفريقي المبتدىء كيفن أندرسون عبر الفوز عليه بمجموعتين 6-4 و6-4. ويستكمل الدور ربع النهائي الجمعة حيث يلتقي المصنف الأول الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع الفرنسي العنيد المصنف ثامنا جو ويلفريد تسونغا، والفائز منهما سيلاقي في نصف النهائي الفائز من مباراة البريطاني المصنف ثالثا أندي مواري والأرجنتيني المصنف سابعا خوان مارتين ديل بوترو.

كلمات دلالية