الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بدلة العريس البيضاء بين الأناقة والجرأة وقاعدة الاستثناء

كل العرب
نُشر: 12/03/13 16:30,  حُتلن: 15:09

 بإمكان العريس الاختيار بين لونين من البدلة البيضاء الابيض فهناك الأبيض الساطع والأبيض العاجي والخيار الأكبر بالإجمال يميل نحو اللون العاجي

أصبح اللون الابيض لفستان العروس خياراً اجتماعيا منذ العام 1840 حين اختارته الملكة فكتوريا في يوم زفافها من الأمير البيرت وكان الهدف الأساسي من اختيار هذا اللون هو إظهار تطريزات فستانها. ووقف الأمير البيرت إلى جانب عروسه وهو يرتدي البدلة السوداء التقليدية اللون، التي أصبحت خيار كل عريس عبر السنين نسبة للمسات الكلاسيكية والأنيقة التي تضفيها على إطلالة العريس.


هذه هي القاعدة التي تناقلتها الأجيال، لكن لكل قاعدة استثناء، فبعدما كان من المتعارف عليه أن يطل العريس في يوم زفافه ببدلة سوداء كلاسيكية أصبحنا نجد البعض يفضلون البدلة البيضاء. ومما لا شك فيه أن لإطلالة العريس بالبدلة البيضاء رونقاً لا مثيل له، خاصة إذا كانت هذه البدلة تنسجم مع شكله الخارجي وتليق به.

فما هي شروط اختيار البدلة البيضاء؟ وما المعلومات التي عليك معرفتها أيها العريس … نضع بين يديك التالي:
- إذا كنت تفكر أيها العريس بالبدلة البيضاء عليك أن تعرف أنك تتمتع بذوق مميز، وبشخصية جريئة تدفعك إلى التميز وكسر التقاليد.

- لا تناسب البدلة البيضاء الرجل صاحب الإطلالة الفوضوية بالإجمال، أو الذي يمشي وراء صرعات الموضة، فبالرغم من جرأة الخيار لهذا اللون إلا أنه لون كلاسيكي أيضاً ويعبر عن هدوء وجرأة صاحبه في نفس الوقت.

- بإمكان العريس الاختيار بين لونين من البدلة البيضاء الابيض، فهناك الأبيض الساطع والأبيض العاجي، والخيار الأكبر بالإجمال يميل نحو اللون العاجي.
 

مقالات متعلقة