جامعات / مدارسStudents

النائب فريج ضيفاً على الشاملة كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب فريج ضيفاً في المدرسة الثانوية الشاملة كفرقاسم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء بيان صادر عن المكتب لبرلماني للنائب فريج عيساوي، جاء فيه مايلي: " استضافت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم الأسبوع الماضي عضو الكنيست، عيساوي فريج. جاءت هذه الزيارة في إطار تعهد عيساوي

 شملت الزيارة شرحاً مستفيضاً لملفات المدرسة الملحة قدمه مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء بيان صادر عن المكتب لبرلماني للنائب فريج عيساوي، جاء فيه مايلي: " استضافت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم الأسبوع الماضي عضو الكنيست، عيساوي فريج. جاءت هذه الزيارة في إطار تعهد عيساوي فريج ورغبته في دعم المدرسة وإعادتها إلى المكانة التي تستحقها المدرسة بين مصاف المدارس المتقدمة والمتطورة".


واضاف البيان: " اتسمت الزيارة بجو طيب من التفاؤل والتعاون والمشاركة . كذلك شملت الزيارة شرحاً مستفيضاً لملفات المدرسة الملحة قدمه مدير المدرسة، الأستاذ إياد عامر، حيث عبر عن مدى فرحته حيال هذه الزيارة والتي تشكل عوناً للمدرسة في طريقها نحو التفوق والنجاح. تبع هذا الشرح المستفيض والمسهب جولة في المدرسة تضمنت محطاتها تفقد أحوال المعلمين والطلاب. تشكر المدرسة الثانوية الشاملة عيساوي اهتمامه وتعهده لدعم المدرسة متمنية للجميع التوفيق والسداد والنجاح".

كلمات دلالية
الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808