الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

عبد الله قدح: بمقدور فريقي آسي جلبواع التأهل الى نصف نهائي كأس الدولة

حجاج رحال -
نُشر: 12/03/13 07:45,  حُتلن: 09:53

عبد الله قدح:

بدأنا نعود الى أنفسنا ونسترد عافيتنا مع المدرب الجديد فليكس نعيم وأنظارنا نحو محاولة الإرتقاء الى الممتازة عبر بوابة الإختبارات

لا نريد لحلم الكأس أن يتوقف بل نريد أن نصل الى مرحلة متقدمة أكثر وسنلعب بنفس الأسلوب الذي انتهجناه في المباريات السابقة على أمل أن يكفل لنا الفوز

يستضيف فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع، ظهر اليوم الثلاثاء، الساعة 13:30، فريق الدرجة العليا هبوعيل رمات جان، في إطار مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس الدولة. ويعتبر فريق آسي جلبواع "سندريلا" الكأس، بعد أن أقصى من هذه المسابقة فريقي الدرجة الممتازة هبوعيل بيتح تكفا وهبوعيل أشكلون. ويشارك أربعة لاعبين عرب في تشكيلته، واللاعبون هم: قلب الدفاع عبد الله قدح، المدافع الأيسر علي زعبي، لاعب الوسط سلطان زعبي صاحب النزعات الهجومية والمهاجم كرم خالدي.


عبد الله قدح

وقال عبد الله قدح: "بمقدور فريقنا مفاجأة الفريق الخصم والتأهل الى نصف نهائي كأس الدولة. لا نريد لحلم الكأس أن يتوقف، بل نريد أن نصل الى مرحلة متقدمة أكثر. سنلعب بنفس الأسلوب الذي انتهجناه في المباريات السابقة على أمل أن يكفل لنا الفوز".

محاولة الإرتقاء
وعن رأيه بفشل الفريق في الدوري وخسارته الإرتقاء الى الدرجة الممتازة لصالح فريق هبوعيل العفولة، بعكس نجاحه الملفت للنظر في كأس الدولة، قال عبد الله: "مر الفريق بسوء حظ في بداية الموسم، حيث حققنا تعادلات كثيرة مما أفسح المجال لفريق العفولة بالإبتعاد عنا، فضلا عن تغيير الكثير من اللاعبين لدينا، وبعدها إنهاء عمل المدرب. بدأنا نعود الى أنفسنا ونسترد عافيتنا مع المدرب الجديد فليكس نعيم، وأنظارنا نحو محاولة الإرتقاء الى الممتازة عبر بوابة الإختبارات".

 

مقالات متعلقة