الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

بالصور: ماركو بلبول يخوض تدريبه الاول مع فريق اتحاد ابناء سخنين

امين بشير -
نُشر: 11/03/13 17:41,  حُتلن: 20:08

منذر خلايلة الناطق بلسان فريق اتحاد ابناء سخنين:

نحن نؤمن بقدرات لاعبينا ونسيج اتحاد ابناء سخنين من ادارة ولاعبين ومدربين ومشجعين وإننا على قناعة بقدرتنا على الخروج من الازمة وعلينا أن نطور الايجابيات

الامل موجود بالبقاء في الدرجة العليا وكم بالحري عندما نتحدث عن الرياضة وتغيير المدرب جاء بعد دراسة جيدة وبلبول له تجربة سابقة مع فريق سخنين وابدى استعداده وقدراته وامكانية احتضان اللاعبين للخروج من الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق حالياً

قاد ماركو بلبول المدرب الجديد لفريق العرب فريق اتحاد أبناء سخنين، التمرين الأول له في الفريق مساء اليوم الاثنين على أرض ستاد الدوحة وسط آمال عريضة بأن ينجح في مهمة ابقاء الفريق في الدوري بعد تدهور نتائجه وخطورة هبوطه الى الدرجة الممتازة. وعين بلبول خلفا لشلومي دورا الذي اقيل مطلع الاسبوع. 


وقد شارك في اللقاء الذي عقدته ادارة الفريق مع اللاعبين والمدرب الجديد، كل من محمد ابو يونس رئيس الادارة، وعدد من اعضاء الادارة والناطق الرسمي باسم الفريق منذر خلايلة. وعند خروج المدرب الجديد واللاعبين قوبلوا بالتصفيق الحار من قبل العشرات من المشجعين الذين وصلوا الى الملعب وعبروا عن آمالهم بتحقيق التغيير للأفضل، وعلقوا آمالهم اولا على اللاعبين ومن ثم على المدرب ، وبعثوا برسائل مفادها ان على اللاعبين اثبات قدراتهم على أرض الملعب، والعمل على تحصيل نتائج اكثر واقعية لفريق سخنين الذي ينتظره الآلاف من ابناء الوسط العربي. وأكد ماركو بلبول أنه يعرف جيداً فريق سخنين، وبأنه سعيد بعودته للفريق لتدريبه وان له معه ذكريات رائعة، وسيعمل كل ما بمقدوره لتغيير الوضع لإعادة الفريق الى طريق الانتصارات، ورغم الصعوبات التي ستواجهه لكنه يعد بأن يعمل بكل انسجام مع ادارة الفريق وكادر اللاعبين من أجل الخروج من الوضع الموجود به حالياً، بالجد والمثابرة والجهد المتواصل والعمل الشاق.

الخروج من الأزمة

منذر خلايلة الناطق بلسان فريق اتحاد ابناء سخنين قال:" نحن نعتقد ان الامل موجود بالبقاء في الدرجة العليا، وكم بالحري عندما نتحدث عن الرياضة، وتغيير المدرب جاء بعد دراسة جيدة وبلبول له تجربة سابقة مع فريق سخنين، وابدى استعداده وقدراته وامكانية احتضان اللاعبين للخروج من الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق حالياً، ونحن نؤمن بقدرات لاعبينا ونسيج اتحاد ابناء سخنين من ادارة ولاعبين ومدربين ومشجعين، وإننا على قناعة بقدرتنا على الخروج من الازمة، وعلينا أن نطور الايجابيات". ويشار الى ان هذه هي المرة الثانية التي يشرف فيها بلبول على تدريبات الفريق السخنيني، بعد أن دربه قبل ثلاثة مواسم. وسيباشر بلبول الإشراف على مباريات الفريق من مباراة مرحلة ربع نهائي كأس الدولة، يوم غد الثلاثاء، أمام فريق هبوعيل كريات شمونة.

 
ماركو بلبول

مقالات متعلقة