الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

الدولي الإسباني جيرارد بيكيه: غاريث بيل خرافي ويناسب برشلونة

كل العرب
نُشر: 11/03/13 15:02,  حُتلن: 22:31

جيرارد بيكيه:

أتصور أن بيل لاعب خرافي إنه لاعب عظيم لا أحد يُصدق مستواه الرائع من أصول كرة القدم التركيز وهو الأمر الذي لديه بشكل دائم

أبدى الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إعجابه الشديد بالنجم الويلزي غاريث بيل لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، متمنياً أن يراه بقميص البلوغرانا إذا ما قرر الرحيل عن الديوك في الموسم المقبل.

 

وقد ازداد بريق بيل في الآونة الأخيرة مع توتنهام وأثبت عن جدارة أنه من أحسن اللاعبين الشباب في العالم وهو ما جعل إدارات أكبر الأندية في العالم تضع أعينها عليه للتعاقد معه خاصة إدارة ريال مدريد الإسباني التي تبحث عن بديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

عمل عظيم
وتحدث بيكيه لشبكة "بي بي سي" البريطانية قائلاً: "أتصور أن بيل لاعب خرافي، إنه لاعب عظيم لا أحد يُصدق مستواه الرائع، من أصول كرة القدم التركيز وهو الأمر الذي لديه بشكل دائم، تتوافر فيه كل الإمكانيات التي تجعله يلعب في أي فريق في العالم". وأضاف الدولي الإسباني "إنه الآن يقوم بعمل عظيم مع توتنهام يجعله من أحسن اللاعبين في العالم، نحن نريد أن يكون أفضل اللاعبين في العالم داخل برشلونة بكل التأكيد".

رحيل بيل الى ريال
ويتوقع أن يرحل بيل إلى ريال مدريد وذلك بسبب مناسبة طريقة لعبه للفريق الملكي، إلا أن بيكيه يرى عكس ذلك، حيث قال "أعتقد دائماً أن اللاعب المميز يستطيع اللعب في أي فريق في العالم، أنا أرى أن بيل مواصفاته تجعله يستطيع اللعب معنا في البرسا أكثر من الريال". وأختتم بيكيه متحدثاً عن زميله سيسك فابريغاس "فابريغاس يعشق الحديث عن فريقه السابق، دائماً كل كلامه معي يكون عن الغنرز".
 

مقالات متعلقة

Got