الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

روضة أزهار البياضة تنظم يوم العطاء والإنتماء بمشاركة الأطفال والأهالي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 11/03/13 10:22,  حُتلن: 10:55

شعاع إغبارية:

كان يوما شاقا جدا وأثبت أهالي البياضة أنهم لا يعرفون المستحيل فقد كان لديهم تحدي من أجل إنجاح أول خطوات المشروع

بهجت جبارين:

المقيمات على إدارة الروضة وهذه البرامج المميزة يستحقن كل التقدير والدعم بكل أشكاله لإنجاح مهامهم ونرى تفاعلا واسعا من قبل الأهالي مع إدارة الروضة وهذا ما يجعلني متفائلا ومطمئنا على مستقبل الأجيال القادمة

ضمن مشاريعهن لتطوير روح العطاء والإنتماء لدى أطفال الروضة والأهالي، نظمت مربيات روضة أزهار البياضة فعالية يوم العطاء والإنتماء من أجل خلق بيئة حيوية خضراء، وذلك من خلال تنظيم يوم عمل لتنظيف وتطوير متنزه الروضة في بلدة البياضة، حيث شملت الفعالية على تنظيف المتنزه، وزراعة الأشجار والورود، ودهان المكان من خلال العمل المشترك ما بين المربيات والأهالي والأطفال في يوم حافل من العطاء والنشاط الكبير من قبل كل من شارك في الفعالية.


جانب من الطلاب المشاركين بالفعاليات

وأعربت المعلمة شعاع إغبارية، مديرة روضة الأزهار في البياضة، عن "فرحتها وسرورها بنجاح الفعالية، وبالعطاء الوافر من قبل الأهالي والطلاب في هذا اليوم". وقالت المربية شعاع إغبارية: "بأسمي وبأسم طاقم روضة الأزهار نتقدم بكل الشكر والتقدير والمحبة لكل الأهالي، الآباء والأمهات والأبناء، وكل من اشترك معنا في يومنا هذا وساهم في إنجاحه. لقد كان يوما شاقا جدا وأثبت أهالي البياضة أنهم لا يعرفون المستحيل، فقد كان لديهم تحدي من أجل إنجاح أول خطوات المشروع، حيث قمنا بتنظيف قطعة الأرض أولا، ومن ثم جمعنا إطارات من أجل صنع مقاعد للمنتزه، لأن هدفنا الأساسي هو خلق بيئة حيوية خضراء من أغراض نحن بغنى عنها، وقمنا بزرع الكثير من الأشجار منها المثمر ومنها السرو ومنها للظل. وفي منتصف العمل قام الآباء بأداء صلاتهم وتناول وجبة الغداء التي تمت بمشاركة الأمهات والجدات، الله يعطيهن ألف ألف عافية، مشكورات جدا على المشاركة الفعالة، كما وأشكر كل من شاركنا العمل من خارج إطار الروضة أو خارج إطار البلدة. شكرا لكم جميعا".

علم ومعرفة وعطاء
وأشار بهجت جبارين، الأمين العام لحركة أبناء طلعة عارة والذي شارك في الفعالية، الى أن "مثل هذه الفعاليات تلقى ترحابا ودعما من كل المحبين لبلداتهم، ومثل هذه الفعاليات التي تنظمها المعلمة شعاع إغبارية والمعلمة أمال إغبارية والمساعدة أماني جبارين في روضة البياضة لهي مثال رائع للصدق في العمل والمحبة والعطاء لطلاب الروضة وأهالي البياضة عامة، والعمل لبناء جيل متحضر متحلي بالعلم والمعرفة والعطاء والإنتماء المنقطع النظير". وأضاف: "إن المقيمات على إدارة الروضة وهذه البرامج المميزة يستحقن كل التقدير والدعم بكل أشكاله لإنجاح مهامهم، ونرى تفاعلا واسعا من قبل الأهالي رجالا ونساء مع إدارة الروضة، وهذا ما يجعلني متفائلا ومطمئنا على مستقبل الأجيال القادمة". وأضاف: "إن هذه الفعالية أضافت الى نفوس أهالي البياضة الكثير من السعادة".

 

مقالات متعلقة