الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال تتميز في يوم الاعمال الحسنة القطري

أحمد عزايزة -
نُشر: 10/03/13 17:56,  حُتلن: 22:03

 قام الطلاب بايداع مجموعة كبيرة من الهدايا لدى مسؤولي القسم بهدف استغلالها وقت الحاجة او لتقديمها للاطفال الذين سيدخلون القسم في المستقبل

ضمن فعاليات يوم الاعمال الحسنة القطري قام اعضاء مجلس الطلاب في مدرسة الرازي الاعدادية بزيارة الى قسم الاطفال في مستشفى العفولة، وبعد الاطمئنان على صحة الاطفال وزع اعضاء مجلس الطلاب الهدايا الجميلة على الاطفال المرضى وذلك في محاولة لتخفيف الامهم ورسم البسمة على شفاههم كما تمنوا لهم الشفاء التام والعاجل والعودة الى بيوتهم في اقرب وقت بعون الله. كما قام الطلاب بايداع مجموعة كبيرة من الهدايا لدى مسؤولي القسم بهدف استغلالها وقت الحاجة او لتقديمها للاطفال الذين سيدخلون القسم في المستقبل.



قامت على تخطيط وتنفيذ الفعالية مركزة الفعاليات الاجتماعية ومرشدة مجلس الطلاب المربية القديرة المبدعة المعلمة امل ياسين. وقد رافق الطلاب في جولتهم مندوبا عن اولياء الامور عبدالله مناصرة الذي قام وتقديرا للطلاب والمدرسة بدعوتهم لتناول وجبة الغداء في احد مطاعم المدينة وذلك على نفقته الخاصة.

النوايا الحسنة
في حديث مع مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة فقد قال بأنه وجميع العاملين في مدرسة الرازي الكسلاوية يؤمنون بأن المدرسة ليست مصنعا للعلامات بل هي مؤسسة تربوية من اهم اوارها تجهيز الطلاب ليكونوا مواطنين صالحين يتمتعون بالنوايا الحسنة ويترجمونها الى اعمال حسنة. ثم شكر كل من ساهم بانجاح هذه الفعالية خاصة اعضاء مجلس الطلاب المعلمة اما وعبدالله مناصرة وتمنى لمدرسة الرازي وطلابها البقاء في المقدمة في كافة المجالات.

 

مقالات متعلقة