الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

زحالقة يلتقي شباب "انهضوا للتغيير" في كفر قرع ويناقش معهم القضايا الملحة

كل العرب
نُشر: 10/03/13 10:29,  حُتلن: 10:55

حيا زحالقة الشباب القرعاوي على تحركه من أجل النهوض بالبلد والمجتمع مؤكداً ان التجمع منفتح للتعاون مع المبادرات الشبابية مع المحافظة على استقلاليتها ودورها الوحدوي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن التجمع الوطني الديمقراطي، جاء فيه: "التقى النائب جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، نهاية الأسبوع، مجموعة شباب "انهضوا للتغيير" في كفر قرع، وشارك في اللقاء أمجد أبو فنة ومحمد عثامنة وبشير غاوي وباسم عبادي وصلاح أبو ليل ومحمود كناعنة وعاصم زحالقة وناصر عسلي وأحمد مصاروة. خلال الاجتماع، ناقش الحضور سبل التعامل مع عدة قضايا ملحة القرية ومن أبرزها، ربط البيوت غير المرخصة بالكهرباء، تحسين المواصلات العامة، حالة البنى التحتية وظاهرة العنف في البلدة".



 وتابع البيان: "وبحث النائب زحالقة وأعضاء المجموعة الخطوات والآليات اللازمة لحل هذه القضايا، وكيفية تعزيز الشراكة والتعاون لتنفيذ مشاريع وبرامج تنهض بالقرية وبمستقبل مواطنيها وتحميها من التحديات. وتطرق النائب زحالقة في حديثه الى أهمية الاستثمار في التعليم، مشيرا أن كل نهضة ثقافية وحضارية مرتبطة بالنهوض بالتعليم، الامر الذي يلزمنا الاهتمام في بناء الانسان من خلال رفع مستوى المدارس وتوفير مناخ تعليمي لائق، ووضع مناهج دراسية عصرية وتعزز الانتماء والهوية".
 
التعاون مع المبادرات الشبابية

وأضاف البيان: "واستعرض زحالقة تاريخ قضية ربط البيوت غير المرخصة بالكهرباء مشيراً الى أن القانون المؤقت الذي سن عام 199، وبقي ساري المفعول، حتى عام 2007، قد وفر حلاً جزئياً وبالأخص للبيوت التي كانت قائمة منذ الثمانينيات. وكان هناك أمر "شاحال"، الذي كان هو ايضاً حلاً جزئياً لبعض البلدات العربية. وقال زحالقة بأنه لا يوجد اليوم اي إجراء قانوني منظم يمكن من خلاله ربط البيوت غير المرخصة بالكهرباء، حتى لو كانت هذه البيوت غير مهدده بالهدم وتقع ضمن الخرائط الهيكلية المقترحة والتي تبحثها لجان التنظيم اللوائية والقطرية. واكد زحالقة على انه يتابع الموضوع ويعمل من اجل ايجاد حل لهذه القضية، التي تهم الناس. وجرى الاتفاق في الاجتماع على متابعة كافة القضايا التي طرحت فيه، من خلال طرحها في الكنيست ومن خلال العمل الشعبي المنظم. وحيا زحالقة الشباب القرعاوي على تحركه من أجل النهوض بالبلد والمجتمع، مؤكداً ان التجمع منفتح للتعاون مع المبادرات الشبابية مع المحافظة على استقلاليتها ودورها الوحدوي"، الى هنا نص البيان كما وصلنا. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.68
GBP
250713.47
BTC
0.52
CNY