الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

بينتو يستغل غياب فالديز يكسر حاجز النحس الذي لازم برشلونة ويصنع تاريخا بالليغا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/03/13 08:38,  حُتلن: 17:15

بينتو خاض مباراته أمام ديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني منذ البداية نظرا لغياب الحارس الأساسي فيكتور فالديز للإيقاف

بينتو جدد هذا الموسم عقده مع برشلونة لموسم إضافي بينما يبحث النادي حاليا عن بديل للحارس فالديز الذي سيترك الفريق بنهاية عقده هذا الموسم

ترك حارس المرمى الإحتياطي خوسيه مانويل بينتو بصمته في تاريخ نادي برشلونة الإسباني بعدما أصبح أكبر لاعب سنا يشارك في مباراة بالدوري الإسباني مع الفريق الكتالوني.

 

وخاض بينتو مباراته أمام ديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني منذ البداية نظرا لغياب الحارس الأساسي فيكتور فالديز للإيقاف بسبب طرده في لقاء الفريق أمام ريال مدريد السبت الماضي.

التفوق على أليكسانكو
وخاض بينتو المباراة وعمره 37 عاما و121 يوما ليتفوق على أليكسانكو الذي خاض آخر مبارياته في المسابقة عام 1993 عندما كان عمره 37 عاما و32 يوما متفوقا على حارس المرمى الأسطوري أنتوني راماليتس الذي شارك لآخر مرة في الدوري الإسباني عام 1961 عندما كان عمره 36 عاما و265 يوما. وتعرض فالديز للإيقاف أربع مباريات مما منح بينتو الفرصة للمشاركة مع برشلونة في الدوري الإسباني بعدما ظل احتياطيا مع الفريق على مدار السنوات الماضية بينما كان أساسيا للفريق في مباريات كأس ملك أسبانيا في السنوات الماضية.

كسر حاجز النحس
وساهم بينتو في كسر حاجز النحس الذي لازم برشلونة في الآونة الأخيرة حيث انتهى اللقاء بفوز برشلونة بعهدفين نظيفين لتكون أول مباراة لا تهتز فيها شباك الفريق بعد 13 مباراة متتالية اهتزت شباك برشلونة بهدف واحد على الأقل. وجدد بينتو هذا الموسم عقده مع برشلونة لموسم إضافي بينما يبحث النادي حاليا عن بديل للحارس فالديز الذي سيترك الفريق بنهاية عقده هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got