الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

أبناء سخنين يتورط في قاع الدرجة العليا بعد خسارته أمام هبوعيل كريات شمونة (0-2)

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/03/13 20:32,  حُتلن: 22:41

سجل المهاجم النصراوي أحمد عابد الهدف الأول لكريات شمونة في الدقيقة (20) وأهدر شير تسيدك ركلة جزاء 11م في الدقيقة (76) صدها حارس سخنين محمود قنديل بينما نجح زميله أوسي ماولي بتعزيز التفوق بالهدف الثاني في الدقيقة (89)

تورط فريق اتحاد أبناء سخنين في قاع لائحة الدرجة العليا، بعد خسارته الخارجية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، بهدفين دون مقابل، في آخر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة العليا، وقبل بداية مرحلة البلي أوف السفلي.

 

ولم يكن وقع هذه الخسارة مؤلما فقط على أبناء سخنين، بل أيضا نتائج فرق القاع الأخرى التي ورطت السخنينيين أكثر. وسجل المهاجم النصراوي أحمد عابد الهدف الأول لكريات شمونة في الدقيقة (20)، وأهدر شير تسيدك ركلة جزاء 11م في الدقيقة (76) صدها حارس سخنين محمود قنديل، بينما نجح زميله أوسي ماولي بتعزيز التفوق بالهدف الثاني في الدقيقة (89) بعد تمريرة مقشرة من اللاعب الواعد وائل مريسات، إبن ديرحنا. ونادت أصوات داخل الادارة السخنينية بانهاء عمل المدرب شلومي دورا نظرا لتردي النتائج، وخطر الهبوط المحدق الذي يحوم فوق الفريق. وهناك من طرح أسماء ماركو بلبول وميشيل ديان وشمعون هداري بدلا منه.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة أخرى، يوم الثلاثاء، ضمن مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس الدولة، على استاد الدوحة هذه المرة. وبقي السخنينيون في المرتبة (12) برصيد (26) نقطة فقط، وبفارق نقطة يتيمة فقط عن الخط الأحمر.

مقالات متعلقة