الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

لعروس جميلة: خلطات طبيعيّة للعناية بالبشرة قبل أسبوع من زفافك! لا تترددي

كل العرب
نُشر: 09/03/13 16:20,  حُتلن: 12:03

نوفّر أمامك فرصة تعلّم تحضير ثلاث خلطات منزليّة للعناية ببشرة وجهك قبل أسبوع واحد من زفافك

لأنّ فوائد الخلطات الطبيعيّة تتغلّب على مزايا الكريمات المتنوّعة، ولأنّه في فترة تحضيرات الزفاف تواجهين أزمة العناية ببشرتك المنهكة نتيجة الضغوطات، نوفّر أمامك فرصة تعلّم تحضير ثلاث خلطات منزليّة للعناية ببشرة وجهك قبل أسبوع واحد من زفافك. فاختاري التي تناسبك منها!


صورة توضيحية

خلطة العسل والكلس:
اخلطي ملعقتي طعام من العسل، وأضيفي إليها بضع نقاط من الكلس، وأقل من ربع كوب من زيت الزيتون، واخلطي المزيج جيّداً، واتركيه على وجهك لمدّة تترواح من ثلث إلى نصف ساعة، ثمّ اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرتين خلال الأسبوع الأخير من زفافك، ففاعليّتها تظهر بشكل سريع جداً. ويمكنك استعمال هذه الخلطة على يديك وجسمك، لتتخلّصي من الشوائب، وتحصلي على بشرة نقيّة وناعمة.

خلطة ماء الورد وعصير البرتقال:
اخلطي ربع كوب من ماء الورد والكميّة نفسها من عصير البرتقال، وأضيفي اليهما رشة سكر، ثمّ ضعي الخليط على وجهك لمدّة ربع ساعة، واغسليه بالماء الفاتر. وتعد هذه الخلطة مثاليّة للتخلص من أيّة رؤؤس سوداء متبقيّة وغير مرئيّة على بشرتك.

خلطة البيض والأفوكادو:
اخلطي بيضة واحدة مع نصف حبّة من الأفوكادو، وأضيفي إليها القليل من العسل، وامزجي الخليط جيّداً، ثمّ ضعيه على وجهك لمدّة ربع ساعة على الأكثر، واغسليه بالماء الفاتر جيّداً. هذه الخلطة تمنح بشرة وجهك التوّهج الذي تريدينه في غضون يومين على الأكثر.

مقالات متعلقة