الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

القبض على كارلوس تيفيز لعصيان حكم المنع من القيادة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/03/13 15:47,  حُتلن: 20:41

تيفيز مهاجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم احتجز بسبب مزاعم حول القيادة أثناء منعه منها واذا تم إتهامه وإدانته قد يحكم عليه بمدة تصل لستة أشهر في السجن

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن كارلوس تيفيز مهاجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم احتجز بسبب مزاعم حول القيادة أثناء منعه منها واذا تم إتهامه وإدانته قد يحكم عليه بمدة تصل لستة أشهر في السجن.
 

وأوقفت الشرطة تيفيز (29 عاما) مهاجم مانشستر سيتي - الذي تم منعه من قيادة السيارات في كانون الثاني/يناير - وهو يقود في ماكلسفيلد بالقرب من مانشستر الخميس.

دفع غرامات

وقالت شرطة تشيشير في بيان "في الساعة الخامسة و13 دقيقة الخميس السابع من مارس احتجزت الشرطة رجلا عمره 29 عاما عند الديرلي ايدج في ماكلسفيلد للاشتباه في القيادة أثناء منعه من ذلك. افرج عنه بعد ذلك بكفالة." ولم يتسن على الفور الاتصال بالنادي للتعليق. واقر تيفيز سابقا بالذنب في عدم توفير معلومات حول وقائع تم ضبط سيارته فيها وهي متجاوزة للسرعة المقررة. وبالاضافة لمنعه من القيادة لستة أشهر تعين على تيفيز دفع غرامات وتكاليف بلغت 1540 جنيه استرليني (2300 دولار) في المجمل. وأبلغ فريقه القانوني محكمة في مانشستر في كانون الثاني/يناير بأن اللاعب لم يفهم كلمة "قوة الشرطة" في خطابات رسمية من الشرطة.

مقالات متعلقة

Got