الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

المدرسة الأرثوذكسية الابتدائية في الرملة تشارك في يوم الأعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 07/03/13 11:03,  حُتلن: 11:19

يوم الاعمال الخيريه يهدف لتذويت قيم العمل الإجتماعي الجماعي والتطوعي من أجل النهوض بجيل مثمر فعاّل ومُبالي برقي بيئته ومجتمعه

إنطلق طلاب المدرسة الأرثوذكسية الإبتدائية في الرملة للمشاركة في يوم الاعمال الخيرية الذي يهدف لتذويت قيم العمل الإجتماعي، الجماعي والتطوعي من أجل النهوض بجيل مثمر، فعاّل ومُبالي برقي بيئته ومجتمعه، وذلك من خلال برنامج خاص عملوا على بلورته المعلمة ميرا منير بمساندة مركزة التربية الإجتماعية المعلمة لوريس منسى، مجلس الطلاب، كافة المعلمين والطلاب، أعضاء الجمعية الأرثوذكسية ومجموعة من أولياء الأمور.



وتميز اليوم بأعمال الخير والتطوّع حيث بدأ بطقس صباحي دافئ بكلمة صباحية عن العطاء لطالبة الصف الثاني سالي إغبارية، ومن ثم إفتتاح الفعاليات بهتاف الطلاب بجملة "من القلب إلى القلب" مع لافتة كبيرة بعنوان (عطاء، تطوع، إنتماء). كما تمّ تزيين المنظر الخارجي للمدرسة من خلال الرسومات على جدران الساحات، زرع الأزهار والنباتات في الأحواض المحيطة لساحات المدرسة، كتابة أشعار وأقوال أصيله على جدران المبنى وغير ذلك . كما وساهم طلاب الأوائل بتنسيق الورود الجميلة ليزداد مدخل المدرسة رونقاً وبهجةً. إضافة لذلك، بادرت مجموعة من الطلاب لزيارة نادي المسنين في الرملة لتهنئة الجدات وتقديم الورود وبطاقات التهنئة والإمتنان لهنَّ.
 

مقالات متعلقة