الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

الجديدة المكر:المنتدى النسائي يرعى فعالية خيرية في مركز التأهيل المهني

امين بشير مراسل
نُشر: 07/03/13 10:52,  حُتلن: 15:30

شباب المركز قاموا بدهن الجدران في المركز وزرع اشتال وورود واشجار في حديقه المركز

د. مهنا عكاوي يعمل على تطوير الابداع والثقافه لذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم من اجل حياة افضل لهم

تعتبر جمعية المنتدى النسائي في الجديدة المكر هي جمعية نسائية لها اشتراكات فعّالة وقد دعمت نفسها بنفسها وتشترك في جميع فعاليات البلدة عضوات هذه الجمعية: مديرة الجمعية خيريه اسدي وهي من اولى المؤسسسات للجمعية لها نشاط اجتماعي وثقافي، ومعها: الهام أو عيشة- سهى عوف - بديعه سعيد - ركاز ميعاري - فاطمة دسوقي - امتياز ميعاري - المربية نوال شبل - نرجس ملحم - ردينه ملحم - علياء ميعاري - منى عتابا وفدوى كيال.

 
خصّص هذا اليوم للأعمال الخيرية والعمل الاجتماعي التطوعي برعاية الجمعية النسائية في قرية الجديدة / مكر وقد اختارت جمعية المنتدى النسائي هذه السنة مركز ماعتس لذوي الاحتياجات الخاصه حيث قامت عضوات الجمعية بتنظيف الارض الخاصة بمركز ماعتس وتحضيرها للزراعة لبناء انتاج محلي لشباب وشابات مركز ماعتس حيث هدفهم الأساسي تفعيل هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة للإعتماد على انفسهم في الزراعة والعمل .

دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من اجل حياة افضل لهم
كان يوم حافل اشتمل العديد من الفعاليات التطوعية حيث قام شباب المركز بدهن الجدران في المركز وزرع اشتال وورود واشجار في حديقة المركز. وقام مدير مركز ماعتس د. مهنا عكاوي الذي سعى لنجاح هذا المركز بافتتاح هذا اليوم المميز من العمل والتطوع  وقد عمل عكاوي على تطوير الابداع والثقافه لذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم من اجل حياة افضل لهم .

جو من الفرح عمّ المكان
وقام رئيس المجلس المحلي محمد شامي بالقاء كلمته في افتتاح هذا اليوم الذي تضمّن ايضا فعاليات حركية مع مدربة الحركة ناهد سويلات بالإضافة الى الرقص الحركي وفعاليات أخرى اضفت جوا من الفرح وزرعت البسمة على وجوه شباب مركز ماعتس. كان هذا اليوم رائعا ومميزا وحافلا بالنشاطات التطوعية. قد شارك في البرنامج الاستاذ طارق كيال مدير وحدة الشبيبة في جديدة المكر بالإضافة الى طلاب صف التاسع في المدرسة الاعدادية البيروني ومربي الصف وسام اشقر وايضا المرشدة نجوان ديب المسؤولة عن تعليم النطق في المركز وحضر ضيوف من القرية وهم من المختصين في العمل الزراعي والذين لهم مشاركات فعّالة في القرية ونذكر منهم:  خير اسدي واحمد ميعاري .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251601.89
BTC
0.52
CNY