الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

المئات يرفعون الشعارات المطالبة بتحرير أسرى الحرية أمام سجن مجيدو

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 07/03/13 09:46,  حُتلن: 14:16

رفع الأعلام وصور الأسرى مطالبين بالإفراج عنهم ورعايتهم ونصرة قضيتهم

المئات من الأهالي إستقلوا مركباتهم منطلقين من باحة منزل الأسير ماهر يونس متجهين الى سجن الجلبواع

نادية يونس شقيقة الأسير ماهر يونس للأسرى:

الله يحييكم ويقويكم ويصبركم والنصر قريب إن شاء الله أتمنى أن يرضى الله عنكم ويقويكم ونحن معكم وندعم الطريق الذي تسلكونه

الشيخ رائد صلاح:

اخترنا هذه المسيرة التي ستضم قافلة من السيارات لأن مع كل سيارة شعارات تدعو الى حرية أسرى الحرية كجزء من نشاطاتنا وهذا عهد قطعناه على أنفسنا

وصلت مسيرة الحرية لأسرى الحرية، اليوم الخميس، والتي انطلقت من منزل الأسير ماهر يونس من حي الظهرات في بلدة عارة، الى سجن الجلبواع، حيث أقيمت مظاهرة لنصرة الأسرى وقضية الأسرى. ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المئات من الأهالي استقلوا مركباتهم منطلقين من باحة بيت الأسير ماهر يونس الى سجن الجلبواع.

 


 

يشارك العشرات من أبناء الجماهير العربية فيما ذلك عائلات وذوو اسرى الحرية في المظاهرة لنضالهم ونصرتهم. وقد افتتح المظاهرة الشيخ نضال أبو شيخة ثم تلاه نادر يونس، والشيخ رائد صلاح. وتأتي هذه التظاهرة بمبادرة لجنة الأسرى والحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد وبالتعاون مع مؤسسة الصديق لرعاية الأسرى، وبمشاركة وحضور الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات ورئيس الحركة الإسلامية، والشيخ نضال أبو شيخة رئيس مؤسسة يوسف الصديق وعائلات الأسرى، وهم يرفعون الأعلام وصور الأسرى مطالبين بالإفراج عنهم ورعايتهم ونصرة قضيتهم.

النصر قريب
وقالت نادية يونس، شقيقة الأسير ماهر يونس للأسرى عبر موقع العرب وصحيفة كل العرب: "الله يحييكم ويقويكم ويصبركم والنصر قريب إن شاء الله، أتمنى أن يرضى الله عنكم ويقويكم ونحن معكم وندعم الطريق الذي تسلكونه".

الحرية لأسرى الحرية
بدوره، قال الشيخ رائد صلاح في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "اخترنا هذه المسيرة التي ستضم قافلة من السيارات لأن مع كل سيارة شعارات تدعو الى حرية أسرى الحرية كجزء من نشاطاتنا، وهذا عهد قطعناه على أنفسنا أن نبقى نواصل النشاطات في الداخل الفلسطيني وأن نلتحم مع النشاطات في الضفة الغربية وقطاع غزة نصرة لأسرى الحرية دون استثناء".


 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
238471.97
BTC
0.52
CNY