الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

لجنة أولياء امور الطلاب في دالية الكرمل تعلن الاضراب احتجاجاً على أوضاع المدارس

سليمان حلبي -
نُشر: 06/03/13 17:10,  حُتلن: 21:14

بيان لجنة الأهالي :

نعلمكم عن ابتداء الاضراب الأحد القادم من الساعة الثامنة سيعود الطلاب الى مقاعد الدراسة من الساعة العاشرة

الاضراب يعتبر خطوة أولى احتجاجاً على الأوضاع بمدارسنا وذلك بعد أن باءت جميع المحاولات بالفشل لمنع الاضراب وعليه نطلب من الاهالي الكرام التعاون معنا لانجاحه وذلك لما فيه مصلحة لمستقبل طلابنا

أعلنت لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل، ضمن اجتماعها الأخير عن اعلان الإضراب في جميع المدارس الابتدائية والثانوية، وذلك لمدة ساعتين في ساعات الصباح ابتداء من يوم الأحد القادم. وأوضحت لجنة الأهالي أن الاضراب يأتي في خطوة استنكارية لعدم تجاوب المجلس المحلي لحل مشاكل الأمان داخل المدارس رغم التوجهات الكثيرة لأقسام المجلس المختلفة. والجدير بالذكر ان لجنة الأهالي المركزية استثنت روضات الاطفال والصفوف العلاجية للتعليم الخاص.


 

بيان لجنة الأهالي
وقد عممت اللجنة بياناً بهذا الشأن، أرسلته لأهالي الطلاب وقد جاء فيه: "نعلمكم بأن لجنة الاهالي المركزية عقدت جلسة طارئة بتاريخ2013/03/05  بخصوص وضعية المدارس في البلدة، وما يلزمها من إصلاحات وترميمات، وكل ما يتعلق بأمان الطلاب بعد البحث والتدوال في جميع ما ذكر من النواقص والاحتجيات، وبضمن ذلك النواحي التقنية والهندسية، قررت لجنة الاهالي المركزية، إعلان الاضراب لمدة ساعاتين يوم الاحد القادم الموافق2013/03/10 ابتداء من الساعة الثامنة حتى العاشرة صباحآ. حيث سيعود الطلاب الى مقاعد الدراسة من الساعة العاشرة، وذلك كخطوة أولى احتجاجاً على الأوضاع بمدارسنا وذلك بعد أن باءت جميع المحاولات بالفشل لمنع الاضراب، وعليه نطلب من الاهالي الكرام التعاون معنا لانجاح الاضراب وذلك لما فيه مصلحة لمستقبل طلابنا".

مقالات متعلقة