الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

أسبوع البيئة في المدرسة الشاملة تل السبع "أ" متعددة المجالات

كل العرب
نُشر: 06/03/13 14:47,  حُتلن: 16:24

تضمن المشروع قيام الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية بطلاء جدران المدرسة، تنظيف الصفوف والرسم على الجدران والحرص على تزيين المدرسة بالصور

نظمت مدرسة تل السبع الثانوية-متعددة المجالات أسبوع البيئة والنظافة، والذي تنظمه المدرسة سنوياً من أجل تعزيز روح الإنتماء وإيماناً منها بضرورة إشراك الطالب في العمل من أجل مدرسته ليكون جزءاً من نشطاُ وفعالاً له مساهماته التي تخوله ترك بصماته على جدران المدرسة وتاريخها.



تضمن المشروع قيام الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية على مدار أسبوع كامل بطلاء جدران المدرسة، تنظيف الصفوف والرسم على الجدران والحرص على تزيين المدرسة بالصور واللافتات ذات المواضيع العلمية والثقافية. بالإضافة الى عرض فيلم حول التغيرات البيئية وتأثيرها على العالم. كما وخصصت المدرسة اليوم الأخير من هذه الفعالية لوضع اللمسات الأخيرة على إتمام المشروع بالإضافة الى دوري مباريات لكرة القدم بين الصفوف الثانوية.

تنمية المبادرات
وقد بادر الى هذا النشاط كل من مدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو صلب ومركز العلوم الأستاذ وفيق إغبارية واللذان شددا على ضرورة إثراء الطلاب والمعلمين على حد سواء بالمعلومات الهامة حول البيئة والنظافة كجزء من التربية الإجتماعية دون الإقتصار فقط على الجانب العلمي.  وفي حديث مع مدير المدرسة الإستاذ جاسر أبو صلب قال:" يحتم الواجب علينا في مدرستنا تنظيم فعاليات لا منهجية من حين الى حين وذلك لتنمية المبادرات لدى الطلاب من خلال تفعيلهم بما يتناسب مع قدراتهم من خلال هكذا مناسبات". 


الأستاذ جاسر أبو صلب مدير المدرسة

مقالات متعلقة