الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

أم الفحم:مدرستا الفارابي والأهلية بيوم الأعمال الخيرية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/03/13 10:07,  حُتلن: 10:22

الاستاذ محمد شاكر تقدم بالشكر للاستاذ سمير محاميد وطاقم المربين في المدرسة الاهلية لا سيما المربية أريج فواز المشرفة على المشروع

طلاب المدرسة عبروا عن مدى سعادتهم بمثل هذه الفعاليات القيمة وبدور طلاب مدرسة الفارابي قدموا شهادات شكر وفخر بالطلاب على مبادرتهم الطيبة

قامت مدرسة الفارابي الابتدائية باستقبال طلاب الحوادي عشر من المدرسة الأهلية الثانوية بأم الفحم تحت عنوان " يوم الأعمال الخيرية " بمبادرة من مربين صفوف الحادي عشر والمعلمة أريج فواز، حيث نسقت مع مركزة التربية الاجتماعية عبير اغبارية ومدير المدرسة الأستاذ محمد شاكر لتطبيق مشروع "حياتي في القيم أحلى".

وقام طلاب من المدرسة الأهلية وهم ( أحمد عسلي، آية عسلية، لمى صالح محاميد، مجد محمد لطفي، ألاء اغبارية، ورشيد مصالحة ) بفعاليات عن القيم الاجتماعية ومدى أهميتها في حياتنا ، وقد عبر طلاب المدرسة عن مدى سعادتهم بمثل هذه الفعاليات القيمة وبدور طلاب مدرسة الفارابي قدموا شهادات شكر وفخر بالطلاب على مبادرتهم الطيبة.

تذويت القيم لدى طلابنا
كما وزار الأستاذ سمير محاميد مدير المدرسة الأهلية للإشراف ودعم الطلاب وتقديم الهدايا لطلاب مدرسة الفارابي. من الجدير ذكره أن مدير المدرسة الأهلية وطلابه ابدوا إعجابهم الشديد بمدى اهتمام ومشاركة الطلاب لمثل هذه الفعاليات ومدى معرفتهم بموضوع القيم.
هذا وبدوره تقدم الاستاذ محمد شاكر بالشكر للاستاذ سمير محاميد وطاقم المربين في المدرسة الاهلية لا سيما المربية أريج فواز المشرفة على المشروع. كما وتقدم بجزيل الشكر للطلاب الذين قدموا هذه الفعالية القيمة التي هدفت لتذويت القيم لدى طلابنا كما واشاد الاستاذ محمد شاكربالمهارات التي يتمتع بها هؤلاء الطلاب والمامهم وايمانهم بالموضوع حيث انعكس بتفاعل طلاب مدرسة الفارابي معهم هذا الامر إن دل على شيء فانما يدل على نخبة من الطلاب المتفوقين الذين ينتظرهم مستقبلا زاهرا ينير المجتمع الفحماوي والعربي.

مقالات متعلقة