الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

دوري الأبطال:سان جيرمان تحت الضغط أمام فالينسيا ويوفينتوس مع سيلتيك

كل العرب
نُشر: 06/03/13 09:57,  حُتلن: 20:52

البرازيلي ماكسويل:

لا أعتقد أن الخسارة أمام ريمس ستكون مشكلة قبل مواجهة فالنسيا لان الجميع هنا يركز على الاستحقاق الاوروبي إنها لحظة مهمة بالنسبة للنادي كما أنها مسابقة مهمة جدا وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز بها

سيكون باريس سان جرمان الفرنسي تحت الضغط امام جماهيره عندما يستضيف فالنسيا الاسباني في العاصمة باريس، فيما يبدو يوفنتوس الايطالي مرشحا بقوة للتأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما يستضيف سلتيك الاسكتلندي في تورينو، اليوم في اياب الدور ثمن النهائي. وكان سان جرمان في طريقه الى العودة بفوزه بثنائية نظيفة من ملعب "ميستايا" قبل ان يسجل الاسبان هدفا في الدقيقة الاخيرة قلصوا به النتيجة وابقوا حظوظهم قائمة في مباراة الاياب، فيما كان يوفنتوس حسم تأهله بنسبة كبيرة الى الدور ربع النهائي بفوزه على سلتيك بثلاثية نظيفة في عقر دار الاخير ذهابا.


صور من آخر مباراة لفريق سان جيرمان


في المباراة الاولى على ملعب "بارك دي برانس"، تنتظر باريس سان جرمان مهمة صعبة لدى استضافته لفالنسيا في ظل غياب لاعبين اساسيين في صفوفه بداعي الايقاف هما هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي طرد في مباراة الذهاب، والايطالي ماركو فيراتي لجمعه انذارين. ويدخل فريق العاصمة المباراة تحت وقع الصدمة عقب الخسارة المفاجئة امام مضيفه ريمس صفر-1 في الدوري المحلي السبت الماضي، وهو مطالب بنسيان هذه الكبوة والتركيز على مباراة اليوم لمواصلة مشواره الناجح في المسابقة بعد تصدره مجموعته في الدور الاول امام بورتو البرتغالي ودينامو كييف الاوكراني ودينامو زغرب الكرواتي وتبرير الملايين التي انفقتها ادارته القطرية لجلب ابرز النجوم. وقال البرازيلي ماكسويل "لا أعتقد أن الخسارة أمام ريمس ستكون مشكلة قبل مواجهة فالنسيا لان الجميع هنا يركز على الاستحقاق الاوروبي. إنها لحظة مهمة بالنسبة للنادي، كما أنها مسابقة مهمة جدا وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز بها".

 
صور من آخر مباراة لفريق يوفنتوس

 
صور من آخر مباراة لفريق سيلتيك

 

مقالات متعلقة

Got