الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

مصرع عبدالمجيد نجم (54 عاما) من الناصرة بعد تعرضه لحادث عمل في اشدود

نزار عليمي وأنور
نُشر: 06/03/13 08:45,  حُتلن: 12:12

المرحوم ترك 5 أبناء (ولدان وثلاث بنات)

جثمان المرحوم الطاهر سيشيع اليوم بعد صلاة العصر من بيته الكائن في حي الصفافرة الى مسجد بلال ومن ثم الى مثواه الأخير في المقبرة الجديدة

مروان نجم شقيق المرحوم لموقع العرب:

توفي عبد المجيد صباح اليوم حيث وقع علينا الخبر كالصاعقة إذ كان يعمل المرحوم في أشدود وأثناء مزاولة عمله اصيب وتوفى

كان المرحوم يقوم بتفريغ الشاحنة من الحمولة التي كانت تحتوي على مواد غذائية للأبقارعند قيامه بفتح باب الشاحنة من الخلف سقطت عليه المواد وبقي تحتها لمدة ساعتين الأمر الذي أدى الى وفاته

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

شرعت شرطة منطقة لخيش بالتعاون مع مكتب وزارة العمل بالتحقيق في كامل ملابسات وظروف وقوع هذا الحادث

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر طبية اليوم الأربعاء أن "رجلا في الخمسينات من عمره من حي الصفافرة في مدينة الناصرة ويدعى عبد المجيد نجم قد لقي مصرعه بعد منتصف ليلة أمس في منطقة لخيش ذلك بعد تعرضه لحادث عمل حيث انهارت عليه حمولة شاحنة، هذا ووصل الى المكان طاقم الإسعاف حيث حاول تقديم الإسعاف الأولي للمصاب الا أن محاولته باءت بالفشل وتم الإعلان عن وفاته".


المرحوم عبدالمجيد نجم

وعلم مراسلنا أن للمرحوم 5 أبناء (ولدان وثلاث بنات). هذا وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مروان نجم شقيق المرحوم قال: "توفي عبد المجيد صباح اليوم (54 عاما) حيث وقع علينا الخبر كالصاعقة إذ كان يعمل المرحوم في أشدود وأثناء مزاولة عمله كان يقوم بتفريغ الشاحنة من الحمولة التي كانت تحتوي على مواد غذائية للأبقار وعند قيامه بفتح باب الشاحنة من الخلف سقطت عليه المواد وبقي تحتها لمدة ساعتين الأمر الذي أدى الى وفاته".
هذا وسيشيع جثمان المرحوم الطاهر اليوم بعد صلاة العصر من بيته الكائن في حي الصفافرة الى مسجد بلال ومن ثم الى مثواه الأخير في المقبرة الجديدة.

بيان الشرطة
هذا وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الأربعاء أنه "وفي ساعات مساء أمس الثلاثاء بمنطقة "غان يڤنة" بالجنوب، بمصنع مازور، دفن سقطت حمولة غذائية على عامل عربي من سكان الشمال في سنوات الخمسين من عمره ما اسفر عن مصرع العامل على الفور بحيث اكدت طواقم الاسعاف الطبية أمر وفاتة هناك. هذا وشرعت شرطة منطقة لخيش بالتعاون مع مكتب وزارة العمل التحقيق في كامل ملابسات ظروف وقوع هذا الحادث".


مراون نجم شقيق المرحوم

صور من بيت العزاء في حي الصفافرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250524.85
BTC
0.52
CNY