اشتعال سيارة على مفرق هموفيل صباح اليوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اشتعال سيارة على مفرق هموفيل

إشتعلت النيران صباح اليوم الثلاثاء، ب سيارة تجارية تقودها امرأة كانت في طريقها باتجاه مدينة الناصرة . وقد التقطت عدسة موقع "العرب" صورة السيارة فور اشتعالها في مفرق الخالدية (هموفيل)، وقد اغلقت شرطة المرور المسلك الذي تواجدت فيه السيارة أمام حركة السير خوفا من إنفجار خزان الوقود. هذا وقد أدى إشتعال السيارة الى إزدحامات مرورية خانقه وخاصة أن المفرق يشهد يوميا حركة سير نشطة.

وحضرت طواقم الاطفاء الى المكان حيث عملت على إخماد الحريق، وتم فتح الطريق أمام حركة السير وسط تذمر بعض السائقين المتوجهين الى أعمالهم وأن هذا الحادث سبب لهم التأخير للوصول الى أماكن عملهم. ويبدوا انهم نسوا المثل الشعبي العربي القائل " يا مستعجل وقف تقلك".



كلمات دلالية
بروكار الحلقة 4
بروكار الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,404
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,804
أحلى أيام الحلقة 4
أحلى أيام الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,400
نبض الحلقة 4
نبض الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
318,597
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
318,594
أولاد آدم الحلقة 4
أولاد آدم الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,195
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,388
بالقلب الحلقة 4
بالقلب الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,183
الفتوة الحلقة 4
الفتوة الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,179
النهاية الحلقة 3
النهاية الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
318,534
لما كنا صغيرين الحلقة 3
لما كنا صغيرين الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,352
اتنين في الصندوق الحلقة 7
اتنين في الصندوق الحلقة 7
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,175
النحات الحلقة 3
النحات الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,172
سوق الحرير الحلقة 3
سوق الحرير الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
318,513
الطبيب المعجزة الحلقة 35
الطبيب المعجزة الحلقة 35
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,356
حياة جديدة الحلقة 9
حياة جديدة الحلقة 9
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,420
نمرة اتنين
نمرة اتنين
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,062
قطاع الطرق 6 الحلقة 4
قطاع الطرق 6 الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,059
الميراث الحلقة 173
الميراث الحلقة 173
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,704
الميراث الحلقة 172
الميراث الحلقة 172
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,053
الميراث الحلقة 171
الميراث الحلقة 171
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,700
انت اطرق بابي الحلقة 16
انت اطرق بابي الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,047
الخائن الحلقة 4
الخائن الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,696
منزلي الحلقة 17
منزلي الحلقة 17
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,694
المؤسس عثمان الحلقة 31
المؤسس عثمان الحلقة 31
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,346
داوِني الحلقة 74
داوِني الحلقة 74
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,035
من الآخر الحلقة 25
من الآخر الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,344
اسود فاتح الحلقة 25
اسود فاتح الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,029
حكايات بنات 5 الحلقة 28
حكايات بنات 5 الحلقة 28
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,342
حكيم اوغلو الحلقة 23
حكيم اوغلو الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,341
شقة الأبرياء الحلقة 7
شقة الأبرياء الحلقة 7
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,020
السد الحلقة 11
السد الحلقة 11
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,017
الوجه الآخر الحلقة 40
الوجه الآخر الحلقة 40
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,338
أطرق بابي الحلقة 46
أطرق بابي الحلقة 46
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,011
أطرق بابي الحلقة 45
أطرق بابي الحلقة 45
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,008
أطرق بابي الحلقة 44
أطرق بابي الحلقة 44
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,335
عروس بيروت 2 الحلقة 15
عروس بيروت 2 الحلقة 15
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,336
داوِني الحلقة 73
داوِني الحلقة 73
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,332
عروس بيروت 2 الحلقة 14
عروس بيروت 2 الحلقة 14
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,328
من الآخر الحلقة 24
من الآخر الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,993
عروس بيروت 2 الحلقة 13
عروس بيروت 2 الحلقة 13
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,330
اسود فاتح الحلقة 24
اسود فاتح الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,658
حكايات بنات 5 الحلقة 27
حكايات بنات 5 الحلقة 27
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,312
الوجه الآخر الحلقة 39
الوجه الآخر الحلقة 39
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,654
داوِني الحلقة 72
داوِني الحلقة 72
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,652
ابنة السفير الحلقة 25
ابنة السفير الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,975
التفاح الحرام 4 الحلقة 8
التفاح الحرام 4 الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,324
ماريا ومصطفى الحلقة 8
ماريا ومصطفى الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,969
الحفرة 4 الحلقة 8
الحفرة 4 الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,966
ابنة السفير الحلقة 24
ابنة السفير الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,284
اسود فاتح الحلقة 23
اسود فاتح الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,320
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 10
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 10
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,276
السلطان عبد الحميد 5 الحلقة 3
السلطان عبد الحميد 5 الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,272
ابنة السفير 2 الحلقة 24
ابنة السفير 2 الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,634
حكايات بنات 5 الحلقة 26
حكايات بنات 5 الحلقة 26
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,264
الوجه الآخر الحلقة 38
الوجه الآخر الحلقة 38
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,260
ابنة السفير 2 الحلقة 23
ابنة السفير 2 الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,628
ابنة السفير 2 الحلقة 22
ابنة السفير 2 الحلقة 22
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,313
أحلى صوت - الكبار الحلقة 3
أحلى صوت - الكبار الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,624
داوِني الحلقة 71
داوِني الحلقة 71
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,622
علي رضا الحلقة 6
علي رضا الحلقة 6
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,930
الخائن الحلقة 3
الخائن الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,618
عروس بيروت 2 الحلقة 12
عروس بيروت 2 الحلقة 12
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,308
المعلم الحلقة 7
المعلم الحلقة 7
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,921
الميراث الحلقة 170
الميراث الحلقة 170
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,918
من الآخر الحلقة 23
من الآخر الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,305
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 28
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 28
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,304
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 27
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 27
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,303
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 26
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 26
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,208
من الآخر الحلقة 22
من الآخر الحلقة 22
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,903
عروس بيروت 2 الحلقة 11
عروس بيروت 2 الحلقة 11
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,300
الميراث الحلقة 169
الميراث الحلقة 169
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,196
داوِني الحلقة 70
داوِني الحلقة 70
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,894
اسود فاتح الحلقة 22
اسود فاتح الحلقة 22
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,891
حكايات بنات 5 الحلقة 25
حكايات بنات 5 الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,296
الوجه الآخر الحلقة 37
الوجه الآخر الحلقة 37
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,885
من الآخر الحلقة 21
من الآخر الحلقة 21
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,176
حب في العلّية الحلقة 16
حب في العلّية الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,172
نجمة الشمال الحلقة 37
نجمة الشمال الحلقة 37
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,584
العنقاء الحلقة 16
العنقاء الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,291
بابل الحلقة 17
بابل الحلقة 17
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,580
اسود فاتح الحلقة 21
اسود فاتح الحلقة 21
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,867
الوجه الآخر الحلقة 36
الوجه الآخر الحلقة 36
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,288
حكايات بنات 5 الحلقة 24
حكايات بنات 5 الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,287
الطبيب المعجزة الحلقة 34
الطبيب المعجزة الحلقة 34
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,858
حياة جديدة الحلقة 8
حياة جديدة الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,285
الميراث الحلقة 168
الميراث الحلقة 168
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,852
جبل جونول الحلقة 1
جبل جونول الحلقة 1
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,132
منزلي الحلقة 16
منزلي الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,564
انت اطرق بابي الحلقة 15
انت اطرق بابي الحلقة 15
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,562
المؤسس عثمان الحلقة 30
المؤسس عثمان الحلقة 30
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,280
نهضة السلاجقة الحلقة 3
نهضة السلاجقة الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,279
قطاع الطرق 6 الحلقة 3
قطاع الطرق 6 الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,112
عروس بيروت 2 الحلقة 10
عروس بيروت 2 الحلقة 10
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,554