الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

مدرب اليونايتد فيرجسون ساخراً: سأستخدم رشاشا لإيقاف خطورة رونالدو

كل العرب
نُشر: 04/03/13 16:53,  حُتلن: 11:23

السير فيرجسون:

يوجد شيء يدعوني للتفكير في عودة رونالدو لديه عامين آخرين في عقده مع ريال مدريد هذا أمل زائف لدي شعور أنه أقرب لتجديد عقده

أكد السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لن يتمسك بأمل زائف في عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى "الشياطين الحمر". وقال فيرجسون في تصريحات لموقع النادي :"لا يوجد شيء يدعوني للتفكير في عودة رونالدو، لديه عامين آخرين في عقده مع ريال مدريد، هذا أمل زائف، لدي شعور أنه أقرب لتجديد عقده".



وأشار المدرب المخضرم أن رونالدو سيكون مرحبا به في ملعب أولد ترافورد معقل المانيو حين يحل مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني ضيفا في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء. وكان الريال قد تعادل مع اليونايتد ذهابا في سانتياجو برنابيو 1-1 بهدف رائع من رأسية لكريستيانو بعد تقدم داني ويلبك للإنجليز. وعن عودة رونالدو للملعب الذي شهد سطوع نجمه وتألقه قبل 2009 ، قال فيرجي :"كل اللاعبين الذين تألقوا هنا في أولد ترافورد ثم رحلوا وعادوا إليه بقمصان فرق أخرى كانوا دوما مرحبا بهم، والجماهير تستقبلهم بشكل جيد".

إبطال الخطورة
وتوقع فيرجسون أن يفرغ رونالدو دفعات جديدة من التألق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يزال في سن الـ28، مشيرا الى أنه سيبلغ أوج تألقه حتى سن الـ32. وعن كيفية إبطال خطورته في المواجهة المقبلة، أجاب شيخ مدربي البريمير ليج ساخرا "لدي خطة بديلة..سأستخدم رشاشا". 

مقالات متعلقة

Got