جامعات / مدارسStudents

تنظيم ندوة تربوية في روضة الأزهار في البياضة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تنظيم ندوة تربوية في روضة الأزهار في البياضة بمبادرة من شعاع إغبارية

بهجت جبارين:

إننا نعيش في عالم العلم والمعرفة ولا بد من إعادة عقارب الساعة الى الوراء والإلتحاق بالركب العالمي من العلم والمعرفة وبناء حضارة مميزة ولا مكان لإضاعة الفرص


بدعوة من المربية شعاع إغبارية، مديرة روضة الأزهار في البياضة، أقيمت ندوة تربوية شارك فيها طلاب وأهالي من البياضة. افتتحت المعلمة شعاع إغبارية الندوة بكلمات ترحيب للأهالي والطلاب لمشاركتهم في هذه الندوة الأولى من نوعها في الروضة بعد ساعات الدوام، وأكدت على "أهمية دور الأهل في دعم المسيرة التربوية والحاجة الماسة لمساهمة جميع الأطر في بناء جيل متعلم ومتحضر". من جهتها أشارت المعلمة جبارين سوزان الى "أهمية التعاون بين الأهل والمعلمات في الروضة لإنجاح أي مشروع تربية، ودعت الأهالي للإهتمام بالبرنامج الإضافي في الروضة، والذي يعطي الطلاب مجالا أوسع من الوقت لليوم الدراسي".


جانب من المشاركين بالندوة

وشاركت المقيمات على البرنامج التعليمي بمساعدات في الروضة، الأمر الذي أدى الى نجاح الفعالية المميزة والتي لفتت نظر الأهالي المشاركين في الندوة، ودار بعض الحوار وتم طرح الآراء من الأهالي المشاركين للرؤئية المستقبلية. واختتم اللقاء بهجت جبارين، الأمين العام لحركة أبناء طلعة عارة وهو من سكان البياضة، بمحاضرة عن "أهمية التعليم وإنجاح مشرع العلم والمعرفة"، مشيرا الى "أننا نعيش في عالم العلم والمعرفة، ولا بد من إعادة عقارب الساعة الى الوراء والإلتحاق بالركب العالمي من العلم والمعرفة وبناء حضارة مميزة، ولا مكان لإضاعة الفرص". كما وشكر المربيات والحضور وطالب "بتكرار مثل هذه الندوات البناءة في روضة الأزهار في البياضة".

كلمات دلالية