الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

طمرة: المهندس مصطفى أبو رومي يعلن ترشيحة للإنتخابات البلدية المقبلة

سعيد عثمان -
نُشر: 03/03/13 21:08,  حُتلن: 22:42

المهندس مصطفى أبو رومي:

رسالتي لجميع مواطني المدينة بالتكاتف والإنضمام للقائمة لإحداث التغيير المنشود في المدينة وتوجد أهمية لإحداث التغيير وإعادة طمرة الى مكانها الطبيعي بين مدن وقرى الشمال

أعلن المهندس مصطفى أبو رومي، في إجتماع حاشد عقده في بيته في طمرة، أمام الحضور الغفير من الطمراوين عن ترشيحه للإنتخابات البلدية المقبلة. وقد حضر يوم أمس السبت عدد كبير من الأهالي والأقرباء والأصدقاء والمؤيدين الى بيته، وقام النشطاء والمشاركين بتوزيع نشرة إعلامية عن المرشح مصطفى أبو رومي، وإعلان القائمة "المحبة والمساواة هذا بيتنا"، والتخطيط المستقبلي للمرشح والقائمة، ومن ثم تم عقد المؤتمر الصحفي بحضور الجمهور الغفير.


جانب من المشاركين في المؤتمر

افتتح المؤتمر بعرافة مجدي عياشي، والذي أشار من خلال كلمته الى "مسيرة التغيير والتطوير التي تسعى إليها القائمة الجديدة قائمة "المحبة والمساواة""، ثم ألقى أحمد حجازي، وهو من القائمين على تأسيس القائمة، كلمة تحدث من خلالها عن "تجربته ومرافقته للمهندس أبو رومي خلال سنوات طويلة"، وأشار الى "الميزات والحسنات التي يتمتع بها المهندس أبو رومي والتي تؤهله لمنصب رئيس البلدية". وللمرأة والنساء كان دور، حيث تحدثت شفاء عياشي وشددت على "دور المرأة في المجتمع وعن كون النساء عنصر فعال ومساهم في عملية التغيير والرقي بالمجتمع الطمراوي"، كما وعبّرت عن "أملها بتدعيم مكانة المرأة من خلال العمل الجماهيري والبلدي لتكون شريكة أساسية في عملية إتخاذ القرار".

الخطة المستقبلية
كما وتحدث علاء باشية عن "دور الشباب وتكاتفهم لمصلحة المدينة، والسعي وراء التغيير، العمل على نبذ العنف، إنخراط الجيل الصاعد في عملية إتخاذ القرار ومشاركتهم الفعالة في المجتمع". أما الكلمة الأخيرة فكانت للمهندس مصطفى أبو رومي، مرشح قائمة "المحبة والمساواة"، والذي تحدث عن العملية الإنتخابية ووجّه رسالة "لجميع مواطني المدينة بالتكاتف والإنضمام للقائمة لإحداث التغيير المنشود في المدينة"، كما وتطرق الى "الأزمات المختلفة التي تعاني منها طمرة، منها الخارطة الهيكلية والعنف والحركة الإقتصادية"، كما واشار الى "أهمية إحداث التغيير وإعادة طمرة الى مكانها الطبيعي بين مدن وقرى الشمال"، كما وتحدث عن "الخطة المستقبلية التي سيطلع الجمهور عليها مستقبلا".


المهندس مصطفى أبو رومي

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241670.35
BTC
0.52
CNY