الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

مجموعة استثمار عربية تتحضر لشراء نادي أرسنال مقابل 1.5 مليار بشروط

كل العرب
نُشر: 03/03/13 20:28,  حُتلن: 22:41

من المتوقع أن يقنع هذا المبلغ الملاك الحاليين أمثال كروينكي وعصمانوف بالبيع، كما أن من شأن هذا الاستثمار نقل ارسنال بشكل نوعي في مواجهة فرق تملك قدرات هائلة في الإنفاق مثل تشلسي

كشفت صحيفة التلغراف الانجليزية عن وجود مجموعة من المستثمرين العرب تحاول شراء نادي ارسنال اللندني. وحسب الصحيفة ونقلاً عن متحدث بإسم مجموعة من رجال الأعمال فإنهم مستعدون لدفع 1.5 مليار جنيه استرليني لشراء النادي اللندني صاحب الشعبية الواسعة، ولكنهم يشترطون تأهل النادي اللندني إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.



ومن المتوقع أن يقنع هذا المبلغ الملاك الحاليين أمثال كروينكي وعصمانوف بالبيع، كما أن من شأن هذا الاستثمار نقل ارسنال بشكل نوعي في مواجهة فرق تملك قدرات هائلة في الإنفاق مثل تشلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

مهمة ليست مستحيلة
ويبدو أن شرط التأهل إلى دوري الأبطال ليس بالمستحيل لأن ارسنال يقف خلف توتنهام بفارق 3 نقاط، كما أنه ليس قطعياً وإنما سيعني عدم تأهل ارسنال تقليل العرض وليس الغاؤه. يذكر أن ارسنال تراجع بشكل تدريجي حتى اختفى الفريق الذي لم يكن يخسر وبات فريقاً يبحث عن الانتصار، مع تحميل سياسة الانتقالات وبيع النجوم المسؤولية الأولى.

مقالات متعلقة

Got