الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

سولاري: شراهة ميسي التهديفية في السنوات الأخيرة أحدثت الفرق

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/03/13 15:38,  حُتلن: 19:23

سانتياغو سولاري عن ميسي:

ما هو مدهش حقاً فيه ثبات مستواه بصورة هائلة في الـ4-5 سنوات الأخيرة لا يمكن إيقافه و ما يقدمه خارق للعادة هذا بالإضافة إلى أدائه من الناحية الجماعية

سانتياغو سولاري عن الفارق بين ميسي ورونالدو:

شراهة ميسي التهديفية في السنوات الأخيرة هي ما أحدثت الفرق مقارنة بكريستيانو رونالدو فيما يخص أفضل لاعب في العام فهذا ينعكس في تصويت الكثيرين على جائزة الكرة الذهبية

قال الأرجنتيني سانتياغو سولاري لاعب ريال مدريد السابق في مقابلة إذاعية أن الثبات في مستوى مواطنه ليونيل ميسي مذهل جداً، قبل أن يتطرق إلى الحديث عن أحوال الفريقين ريال وبرشلونة وعن المقارنة المستمرة بين ميسي ورونالدو.

 
سانتياغو سولاري

وقال سولاري عن ميسي: "ما هو مدهش حقاً فيه ثبات مستواه بصورة هائلة في الـ4-5 سنوات الأخيرة. لا يمكن إيقافه، و ما يقدمه خارق للعادة. هذا بالإضافة إلى أدائه من الناحية الجماعية".

جائزة الكرة الذهبية
كما تحدث عن الفارق بين ميسي ورونالدو قائلاً: "شراهة ميسي التهديفية في السنوات الأخيرة هي ما أحدثت الفرق مقارنة بكريستيانو رونالدو فيما يخص أفضل لاعب في العام، فهذا ينعكس في تصويت الكثيرين على جائزة الكرة الذهبية". كما علق سولاري على أوضاع البرسا الصعبة في الآونة الأخيرة فقال: "يثير تعثر أو اثنين الشكوك لدى الجميع، وعندما يبدأ الفريق نفسه بالشك فهذا أسوأ شيء يمكن أن يحدث. وأكثر من ذلك إذا كان قائده تيتو فيلانوفا يمر بوقت صعب من الناحية الشخصية، فمن الواضح أن ذلك سيؤثر على الفريق".

مقالات متعلقة

Got