رياضة وشبابSports

اتحاد ابناء باقة يفوز على فريق هبوعيل دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتحاد ابناء باقة الغربية يفوز على فريق هبوعيل دبورية في الدرجة الثانية

 شهدت المباراة سيطرة واضحة لتلاميذ المدرب وليد مدنية منذ بدايتها، حيث قدّم لاعبو الفريق ملحمة بطولية، خصوصاً بعد عودة اللاعب المتألق بلال فطيمة الى التسجيل


حقق فريق اتحاد أبناء باقة فوزاً مهماً في مباراته البيتية التي جرت أحداثها على ملعب بلدي باقة، مع فريق هبوعيل دبورية أمام ما يقارب 150 مشجع بيقاوي.


شهدت المباراة سيطرة واضحة لتلاميذ المدرب وليد مدنية منذ بدايتها، حيث قدّم لاعبو الفريق ملحمة بطولية، خصوصاً بعد عودة اللاعب المتألق بلال فطيمة الى التسجيل، وشكّلوا الهجمة تلو الهجمة على مرمى الفريق الضيف، الى أن سجل لباقة بلال افطيمة في الدقيقة 15، منهياً الشوط الأول بهذه النتيجة، والتي على ما يبدو أعادت الأمل لصالح الفريق البيقاوي.الشوط الثاني من المباراة شهد كرنفالاً كروياً رائعاً قدّمه لاعبو باقة دون استثناء، حيث استطاع اللاعب مؤمن أبو مخ تسجيل هدف في الدقيقة 57 عن طريق ضربة جزاء، ويضيف اللاعب بلال افطيمة هدفه الشخصي الثاني والثالث للفريق في الدقيقة 72، كما أهدر افطيمة فرصة ذهبية لتسجيل هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 76، عندما أضاع ضربة جزاء. ورغم محاولات لاعبي فريق دبورية إدراك التعادل، مسجلين الهدف الأول عن طريق اللاعب معين نجار في الدقيقة 80، إلا أن اللاعب أحمد نايف عويسات استطاع في الدقيقة 90 أن يختم المباراة بهدف رابع، معلناً فوز فريق اتحاد أبناء باقة بالنتيجة 4-1.
وفي حديث مع مدرب الفريق وليد مدنية، حول هذا الفوز الهام للفريق في صراعه للبقاء في الدرجة الثانية، قال:" بحمد الله وفضله قمنا خلال الأسبوعين الماضيين باعادة ترتيب أوراق الفريق المنهار من جديد، وزرعنا الثقة والايمان في قلوب اللاعبين بأنهم قادرون على احداث التغيير". وأضاف مدنية:" لقد كان لعودة اللاعب بلال افطيمة للتسجيل أثراً ايجابياً على الفريق، حيث لاحظ الجميع أداءه الجيد والذي صنع فارقاً ملحوظاً. وكما شاهدتم وجود حارس المرمى اللاعب أسعد شاهين، ابن قرية جت المجاورة، والذي كان له مساهمة واضحة في النتيجة النهائية للمباراة".
هذا ويأمل مدرب ولاعبو الفريق العودة الى مسار الانتصارات خلال المباريات القادمة للفريق، على أمل تجاوز مرحلة خطر الهبوط الى الدرجة الثالثة، خصوصاً وأن الفريق لا يزال متذيّل لائحة دوري الدرجة الشمالية ب.
 

كلمات دلالية