الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

النقب: مدرسة واحة النخيل في عرب الأطرش بيوم للحذر والأمان على الطرق

كل العرب
نُشر: 01/03/13 21:22,  حُتلن: 21:44

أشرف على تنظيم هذا اليوم مركز الأمن والأمان في المدرسة الاستاذ كايد الأطرش والاستاذ عبد الباسط الهواشله وكل من المعلمات: أمل نباري وآلاء جزماوي وميساء عثامنه

مدير المدرسة الاستاذ سامي الأطرش شكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتنظيم الفعاليات التي لها مردود إيجابي على طلاب المدرسة

أقامت مدرسة واحة النخيل في عرب الأطرش في النقب يومًا للحذر والأمان على الطرق، تخللته العديد من الفعاليات الشيقة والمميزة، حيث تنقل الطلاب بين المحطات الغنية والمتنوعة التي أشرف عليها معلمو المدرسة وكادر من المؤهلين كشرطة السير، محطة سيارة الاسعاف، محطة سيارات صغيرة للطلاب، محطة السيارة المنقلبة، محطة دعاء السفر، قيادة دراجات، فعاليات إبداعية وعرضًا خاصًا لوحدة كلاب الشرطة.. وغيرها من المحطات التي كان هدفها تذويت تصرفات وسلوكيات آمنة في سياق الحذر على الطرق.

أشرف على تنظيم هذا اليوم مركز الأمن والأمان في المدرسة الاستاذ كايد الأطرش، والاستاذ عبد الباسط الهواشله وكل من المعلمات: أمل نباري، آلاء جزماوي وميساء عثامنه.

المساهمة في النجاح
هذا وقد شكر مدير المدرسة الاستاذ سامي الأطرش كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتنظيم الفعاليات التي لها مردود إيجابي على طلاب المدرسة. ومن هنا نتوجه بالشكر لكل من: الصيدلاني حسين أبو كف، أحمد الحريري، يعقوب أبو العسل، محمود النباري، الشيخ عقل الأطرش، مفتش المدرسة سليمان العمور، الشرطي علي أبو ربيعة وقائد شرطة هعيروت أورن مونيتن وصبحة الصانع.
 

مقالات متعلقة