الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

مفاجأة: تشافي هرنانديز لن يتواجد في سانتياغو برنابيو يوم غد السبت

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/03/13 15:32,  حُتلن: 22:58

صحيفة "ماركا" :

مايسترو خط الوسط يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة وأن الجهاز الفني لا يريد المخاطرة به لكي يتعافى تماماً قبل المواجهة ضد ميلان الإيطالي في (12) مارس / آذار القادم في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر اليوم الجمعة أن لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز سوف يغيب عن مباراة يوم غد السبت ضد ريال مدريد التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة (26) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وأكدت الصحيفة أن مايسترو خط الوسط يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة وأن الجهاز الفني لا يريد المخاطرة به لكي يتعافى تماماً قبل المواجهة ضد ميلان الإيطالي في (12) مارس / آذار القادم في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

عدم المشاركة مع برشلونة
وعانى تشافي من هذه الإصابة خلال شهر فبراير / شباط الماضي قبل مواجهة فالنسيا وإشبيلية في الدوري الإسباني، ولكنه كان في حالة جيدة في المباراة التي جرت على ملعب سان سيرو ضد ميلان الإيطالي حيث خاض دقائق المباراة من دون أي مضاعفات. وبعد التحدث مع الأطباء في الساعات القليلة الماضية، فقد قرر تشافي هرنانديز عدم المشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو لعدم رغبة الجهاز الفني والطبي في المخاطرة بأي شيء على اعتبار أن المباراة ضد ميلان باتت قاب قوسين أو أدنى وهي من أهم الموجهات في الوقت الراهن.

مقالات متعلقة

Got