الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

الأسير المحرر خالد حمدوني:سأواصل طريقي في النضال من أجل القدس والأقصى

سعيد عثمان -
نُشر: 01/03/13 10:35,  حُتلن: 13:52

الأسير المحرّر ابن طمرة خالد حمدوني افتتح كلمته بطلب قراءة الفاتحة على روح الشهيد الأسير جرادات الذي استشهد في الأسر نتيجة الاعتداءات التي مورست ضده

الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الإسلاميّة:

السجان لن يثني من عزيمتهم ونضالهم من أجل الحريّة وندعو الى فك أسر جميع الاسرى في المعتقلات وتحرير المسجد الاقصى والقدس واقامة الدولة الفلسطينيّة

بعد إطلاق سراح الاسير خالد حمدوني، اكتمل الفرح بتنظيم مهرجان احتفالي أقامته الحركة الاسلامية في بيت الاسير، حيث احتفل المئات من أهالي طمرة والمنطقة بمناسبة تحرير الأسير الأمني خالد حمدوني ابن مدينة طمرة، والذي قضى تسعة أعوام داخل السجون الاسرائيلية. وقد شارك في الاحتفال كل من الشيخ رائد صلاح ونائبه الشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة المتابعة العليا محمد زيدان، وقيادات الحركة الاسلامية وشخصيات جماهيرية محلية وقطرية.



هذا، وافتتحت فعاليات المهرجان بعد أداء صلاة المغرب بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ محمد عثمان، وكانت الكلمة الأولى لرئيس لجنة المتابعة محمد زيدان، حيث اشاد بنضال الأسرى المضربين عن الطعام من أجل الحريّة، والمعاناة التي يتكبّدها الأسرى كل يوم من سياسات ظلم وإحجاف واعتداء، وممارسات قمعيّة وغيرها، مؤكداً مساندة الجماهير العربية لنضال الأسرى وشعبنا الفلسطيني من أجل حريتهم. وبعدها قدّمت فرقة الاعتصام للأناشيد الدينية والملتزمة باقة من الاغاني الدينيّة والوطنيّة. وكانت الكلمة الثانية للأسير المحرّر ابن طمرة خالد حمدوني، الذي افتتح كلمته بطلب قراءة الفاتحة على روح الشهيد الأسير جرادات، الذي استشهد في الأسر نتيجة الاعتداءات التي مورست ضده. وتطرّق حمدوني في كلمته الى سجنه الذي قال بأنه لم يندم عليه، وأنّه سيواصل طريقه في النضال من أجل القدس والأقصى. وخصّص الأسير المحرر في كلمته الشكر الكبير لكل من سانده ووقف الى جانبه منذ أسره وحتى اليوم، وخاصة والديه الذين صبروا وذاقوا المرّ لسجنه.

النضال من أجل الحرية
كما وألقيت كلمات ترحيبيّة أخرى، آخرها كانت للشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الإسلاميّة، الذي بدوره ايضا تحدّث عن اضراب الأسرى ومعاناتهم داخل سجون الاحتلال، قائلا إنّ" السجان لن يثني من عزيمتهم ونضالهم من أجل الحريّة. ودعا الشيخ صلاح الى فك أسر جميع الاسرى في المعتقلات، وتحرير المسجد الاقصى والقدس واقامة الدولة الفلسطينيّة". كما وتولى عرافة المهرجان الشيخ مروان جبارة مسؤول الحركة الاسلامية الشمالية في مدينة طمرة حيث افتتح المهرجان بالتحية باسم الحاضرين وباسم أهلنا في الداخل وشعبنا اينما كان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
242628.46
BTC
0.52
CNY