الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

الشرطة: إعتقال مشتبه من بقعاتا باع عسلا على أنه يساعد على الخصوبة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/02/13 14:53,  حُتلن: 17:18

بيان شرطة لواء المركز:

العثور على مختبر يشمل أقراص فياغرا مطحونة وبعض المرطبانات وأدوات أخرى في منزل المشتبه

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

ضبط بعض مرطبانات العسل في احد الدكاكين في مدينة رحوبوت بعد أن عرضت هناك على أنها تساعد على الخصوبة

المشتبه المعتقل في سنوات الستينات من عمره من سكان بقعاثا وأن المرطبانات التي تم عرضها تحت اسم "الزلوع"

التحقيقات في هذه القضية كانت قد بدأت قبل حوالي الاسبوع بعد اكتشاف ممثلي وزاره الصحة بوجود مرطبانات العسل في حانوت برحوفوت

كشف بيان شرطة لواء المركز اليوم الخميس أن "وحدة الغش والخداع في لواء المركز، تحقق في قضية تم خلالها ضبط مرطبانات من العسل تباع في إحدى حوانيت رحوفوت، والتي كانت تباع على أنها تساعد على الخصوبة. هذا، وفي أعقاب التحقيقات توصل المحققون الى مشتبه من بلدة بقعاتا بحيث عثروا في منزله على مختبر يشمل أقراص الفياغرا المطحونة وبعض المرطبانات وأدوات أخرى" كما جاء في بيان الشرطة. وتابع بيان شرطة المركز: "ستنظر المحكمة غدا الجمعة في طلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه" كما جاء في بيان الشرطة.

تفاصيل القضية
بدورها، أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري- أنه "تم مؤخرا وفي نطاق تحقيقات جارية في وحدة مكافحة جرائم الغش والاحتيال في لواء المركز، ضبط بعض مرطبانات العسل في احد الدكاكين في مدينة رحوبوت بعد أن عرضت هناك على أنها تساعد على الخصوبة" كما جاء في بيان الشرطة.

تمديد اعتقال المشتبه
وأضافت لوبا السمري: "هذا، وبعد عملية متابعة، تقصي وبحث وراء مصدرها، توصل المحققون لمشتبه من سكان بقعاتا في هضبة الجولان، الذي ضبط في منزله على مختبر شمل مرطبانا يحتوي على مسحوق تبين على أنه حبات "فياغرا" مطحونة اضافة لمعدات اخرى متعلقة. هذا، ومن المقرر إحالة المشتبه في ساعات نهار يوم غد الجمعة الى المحكمة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" كما أفادت الشرطة.

المرطبانات على اسم "الزلوع"
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لاحق أنه "استمرارا للمعلومات والتحقيقات الاولية يشار الى أن المشتبه المعتقل في سنوات الستينات من عمره من سكان بقعاثا وأن المرطبانات تم عرضها تحت اسم "الزلوع" -وهي عشبة صغيرة تنمو بمنطقة صغيرة في بعض انحاء منطقة الهضبة وجبل الشيخ بالمثلث الحدودي الاسرائيلي السوري اللبناني وتوازي بخصائصها "الفياجرا "- وفقا لشهادة بعض من العلماء الذين يدققون بدراسة فعالية الاعشاب وفحصها".
وأضافت السمري: "إن التحقيقات في هذه القضية كانت قد بدأت قبل حوالي الاسبوع بعد اكتشاف ممثلي وزارة الصحة بوجود مرطبانات العسل في حانوت برحوفوت وذلك بنطاق عملية مراجعة عادية لهم هناك والتي تبين لاحقا وخلال الفحص المخبري على انها تحتوي على المادة كيماوية التي تتواجد في اقراص"الفياجرا " وهي مادة يسمح باستعمالها فقط بوصفة ومصادقة الطبيب المختص ولها بعض الاثار الجانبية التي قد تشكل خطرا بالغا على بعض مستعمليها" .
وقالت السمري: "سيتم احالة المشتبه المعتقل في ساعات نهار يوم غد الجمعة الى المحكمة المناوبة في منطقة المركز ، محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة مكافحة جرائم الغش والاحتيال - لواء المركز باشراف من الضابط المتقدم "نيريا مؤور ". 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
241144.05
BTC
0.52
CNY